logo

مصادر فلسطينية :‘ الطيران الاسرائيلي يشن سلسلة غارات على قطاع غزة ‘ والجيش الاسرائيلي يؤكد

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
04-12-2022 04:30:15 اخر تحديث: 04-12-2022 06:48:15

أفادت مصادر فلسطينية أن " الطيران الإسرائيلي شن سلسلة غارات مكثفة استهدفت عددا من المواقع في قطاع غزة" . وقالت المصادر :" أن الطيران الإسرائيلي شن سلسلة غارات

عنيفة على موقع القادسية غرب خانيونس" . وأكدت أنه " تم استهداف أرض زراعية شرق مدينة رفح جنوب القطاع " .

وأكد شهود عيان "المقاومة تتصدى للطائرات الإسرائيلية في أجواء خانيونس بالمضادات الأرضية بعد شنها غارات على موقع غربي المدينة".
وقال المتحدث بلسان الجيش الإسرائيلي: "ردا على إطلاق الصاروخ من غزة، أغارت طائرات حربية على ورشة تابعة لمنظمة حماس بمثابة موقع مركزي لإنتاج معظم صواريخ المنظمة في قطاع غزة، كما تعرض نفق تابع للمنظمة في جنوب قطاع غزة للهجوم في إطار جهود الإضرار بجهود تعاظم المنظمة".

الجيش الاسرائيلي : " طائرات حربية تستهدف مواقع لحماس في قطاع غزة " 
في سياق متصل وصل موقع بانيت وصحيفة بانورلااما ، بيان من الجيش الاسرائيلي جاء فيه : " ردًّا على اطلاق قذيفة صاروخية نحو إسرائيل من قطاع غزة مساء أمس قامت طائرات حربية إسرائيلية باستهداف ورشة لتصنيع وسائل قتالية تابعة لمنظمة حماس  حيث تشكل الورشة موقعًا مركزيًا لانتاج معظم القذائف الصاروخية التابعة للحركة" .

وتابع البيان : " كما استهدفت الطائرات الحربية نفقًا تابعًا لحماس في جنوب قطاع غزة .وتأتي الغارات الجوية التي شنتها الطائرات الحربية الليلة لتطال هي أيضًا قدرات بناء القوة والتسلح لدى حماس في قطاع غزة" . الى هنا نص البيان .  
(Photo by STR/AFP via Getty Images)


(Photo by STR/AFP via Getty Images)


(Photo by MOHAMMED ABED/AFP via Getty Images)



تصوير الجيش