logo

كرواتيا تتعهد بعدم الاستهانة بمنتخب اليابان الشجاع

تقرير SNTV
04-12-2022 00:02:43 اخر تحديث: 04-12-2022 00:03:11

( تقرير SNTV ) - تعهد الكرواتي لوفر ماير بعدم الاستهانة باليابان عندما يتواجه المنتخبان في ثمن نهائي مونديال قطر يوم الإثنين ، بعد أن فاجأ منتخب

"الساموراي" كرة القدم العالمية بفوزه على كل من ألمانيا وإسبانيا في مرحلة المجموعات.
دخل وصيف كأس العالم 2018 المباراة بعد أن احتلوا المركز الثاني في المجموعة السادسة خلف المغرب ، بعد تعادلهم دون أهداف ضد المنتخب القادم من شمال إفريقيا وبلجيكا على كلا الجانبين بعد فوزهم لأربعة أهداف لهدف على كندا.
في غضون ذلك، عادت اليابانبشكل دراماتيكي بعد فوزها فوز يوم الخميس على إسبانيا بهدفين لهدف، حيث سجلت هدفين في ثلاث دقائق من الشوط الثاني لتحتل صدارة المجموعة الخامسة.
غاب الظهير الأيسر الكرواتي بورنا سوسا عن حصة تدريب يوم السبت بسبب "الإرهاق" لكن الاتحاد الكرواتي قال إنه سيكون جاهزًا من أجل مباراة يوم الإثنين التي ستقام على ملعب الجنوب (الوكرة).

مقتطف صوتي : 1

(عن مواجهة اليابان في دور الـ16)

"إذا كنت تقلل من شأن شخص ما اليوم، فسوف يعضك، الجميع يلعب كرة قدم رائعة، لقد رأينا في كأس العالمهذه العديد من المفاجآت، لماذا تكون مفضلا أو مرشحا؟ الجميع حقًا جيدون، لذلك أنا لا أنظر إلى الأمر بهذه الطريقة، بالنسبة لي، فإن أهم شيء هو الاستعداد للمباراة وللخصم واللعب بأفضل طريقة ممكنة".

مقتطف صوتي : 4

سؤال عن وضعية المنتخب، بعد غياب بورنا سوسا عن التدريب بسبب التعب)

"في جعبتنا الكثير، هذه هي كأس العالم، وقد تأتي مرة واحدة فقط في حياتك، وأنا متشوق لهذه المباراة، عندما ترى لوكا مودريتش وهو يركض حتى الدقيقة 89 من المباراة، فإن ذلك يمنحك هذه الطاقة الإضافية للركض، ليس فقط للفريق ولكن من أجل لوكا أيضًا، أعتقد أن لدينا هذا المزيج الرائع من الخبرة واللاعبين الشباب في الفريق، وأعتقد أننا جميعًا في أفضل حالة الآن، في منتصف الموسم، هذا الإيقاع ليس غريب علينا، لذلك أعتقد أننا جيدون ومستعدون للانطلاق ".

1- لوفرو ماير :لاعب منتخب كرواتيا

2- يوسيب يورانوفيتش : لاعب منتخب كرواتيا

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV