logo

بوغار المدرب المساعد للمنتخب السنغالي : الفوز على إنجلترا سيكون إنجازا رائعا

تقرير SNTV
03-12-2022 23:36:27 اخر تحديث: 03-12-2022 23:38:21

( تقرير SNTV ) - قال ريجي بوجار مساعد مدرب السنغال، اليوم السبت، إن الفوز على إنجلترا والوصول إلى ربع نهائي كأس العالم سيكون "إنجازًا هائلاً" لأسود

التيرانغا وسيرسل رسالة قوية إلى عالم كرة القدم الكبير.
يلتقي أبطال أفريقيا مع وصيف بطولة أمم أوروپا 2020 على ملعب البيت في الخور يوم الأحد، على أن يقابل الفائز فرنسا حاملة اللقب أو بولندا في الدور ربع النهائي.
كان أبرز انتصار للسنغال في نهائيات كأس العالم في عام 2002عندما تغلبت على فرنسا في المباراة الافتتاحية للبطولة،كانت فرنسا حاملة اللقب في ذلك الوقت أيضًا.
وقال بوجار "لا أعرف مدى أهمية المقارنة بانتصار"2022" لكنني متأكد من أنها مهمة تقريبًا، وبالنسبة لجميع اللاعبين ، فإن الهدف هو إظهار أننا قادرون على اللعب أمام أحد أفضل خمسة منتخباتفي العالم. إذا استطعنا التغلب على فريق مثل هذا,فإن ذلكيبعث برسالة قوية للغاية عن التقدم الذي أحرزناه ".
أدار بوجار المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة نيابة عن المدرب أليو سيسيه ، الذي كان شعر بوعكة صحية مفاجئة. ومع ذلك، أصر بوجارعلى أن سيسيه سيكون حاضرًا في المباراة أمام إنجلترا.
لم تلعب السنغال أبدًا مع إنجلترا في مباراة دولية تنافسية من قبل،لكنها ستدخل المباراة ، وبالتأكيد في الشكل الذي ظهرت عليه في مباراتها الأخيرة بدور المجموعات، بينما فازت إنجلترا بصدارة مجموعتها وسجلت تسعة أهداف في البطولة حتى الآن.
أنهت السنغال دور المجموعات في المركز الثاني خلف هولندا في المجموعة الأولى.

مقتطف صوتي : 1

(فيما يتعلق بصحة المدرب أليو سيسيه وما إذا كان الفوز على إنجلترا سيكون إنجازًا أكبر للسنغال من الفوز 1-0 على فرنسا في كأس العالم 2002)

"نعم. لقد كان مريضًا لبضعة أيام الآن وقد سمح ليبتولي مسؤولية التدريب أمس، وإيصال تعليماته للاعبين ونأمل أن يتمكن غدًا من الحضور ليكون على مقاعد البدلاء مع اللاعبين، سيكون هناك مع الفريق، هذا مؤكد،نعم. الفوز على إنجلترا سيكون إنجازًا رائعا، لا أعرف مدى أهمية المقارنةمقارنة بانتصار 2002 ، كان نصرا مهمًا أيضًا. الهدف هو إظهار أننا قادرون على مواجهة أحد أفضل خمسةمنتخبات في العالم، إنهم رقم أربعة، على ما أعتقد ، ولكن إذا تمكنا من التغلب على فريق مثل هذا، فهذا يبعث برسالة قوية جدًا عن التقدم الذي أحرزناه".

مقتطف صوتي : 2

(حول تألق المنتخبات الإفريقية في المونديال)

"حسنًا، أعتقد أن الرسالة قوية جدًا ، وقد رأينا كيف فازت الكاميرون على البرازيل ، وتونس على فرنسا، لذلك نحن نعلم أن السنغال يمكن أن تهزم إنجلترا، على أي حال ، هذا ما نهدف إليه، وأعتقد أن هذه رسالة مهمة للغاية سنأخذهاعلى عاتقنا"

ريجي بوغار: مساعد مدرب السنغال

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV