logo

مؤتمر صحفي لبولندا قبل مباراة فرنسا في ثمن النهائي

تقرير SNTV
03-12-2022 22:15:44 اخر تحديث: 03-12-2022 22:16:54

( تقرير SNTV ) - ستلعب بولندا مع فرنسا في دور الـ16 في مونديال 2022 يوم الأحد 4 ديسمبر .ولكن على الرغم من قوة الخصم ، فإن أركادينسك ميليك واضح

أن فريقه يجب أن يركز في المباراة إذا يريد الوصول إلى دور الثمانية في البطولة.
وكان أفضل إنجاز لهم في نهائيات كأس العالم على الإطلاق هو المركز الثالث في عام 1982 ، بينما كان عام 1986 آخر مرة تأهلوا فيها من دور المجموعات.
بغض النظر ، فإن المدرب تشيسلاف ميتشنيويتز لديه مشاعر متضاربة بشأن التحرك لزيادة البطولة إلى 48 فريقًا في عام 2026 بحجة أنه قد لا يكون جذابًا للجماهير.

( مقتطفات صوتية:

1- نحن بحاجة إلى الاعتراف بأننا أيضًا في حالة معنوية جيدة للغاية. لدينا موقف جيد للمباراة . نعتقد بشدة أنه يمكننا الفوز على الفريق الفرنسي ، ونعتقد أنه يمكننا التاهل إلى الدور ربع النهائي وتركيزنا على ذلك ، نحن فريق وطني جيد للغاية وأعتقد ذلك ، وآمل أن نؤدي غدا مستوى جيد للغاية .

بيوتر زيلينسكي: منتخب بولندا .

2- أنا شخصيا لا أركز كثيرا على الخصم. أنا لا أركز على أسلوبهم أو طريقة لعبهم. لا يهم كثيرا. نحن بحاجة إلى التركيز على أنفسنا. نحن نلعب ضد أبطال العالم لذلك نحن أعلم أنهم فريق قوي للغاية ، لكننا نركز على أنفسنا. كما قال بيوتر ، سنبذل قصارى جهدنا للفوز بهذه المباراة. لسنا المرشحون المفضلون للمباراة لكننا سنبذل قصارى جهدنا .

أركادينسز ميليك: منتخب بولندا .

3- في بعض الأحيان ، يعني القليل المزيد والمزيد من الفرق ، سيكون من الأسهل الانتقال من المستوى الرياضي ، لكن سيكون هذا أمرًا جذابًا للمشاهدين والجماهير. نرى أنه يوجد اليوم عدد كبير من المباريات وإذا تريد أن تراهم جميعًا ، إنها مشكلة كبيرة والآن سيكون هناك المزيد من المباريات لذلك لا أعرف كيف سيتم تنظيمها بمشاركة 48 فريقًا. حسنًا إلى متى ستستمر البطولة؟ شهر ونصف؟ أعتقد في بعض الأحيان أن هذا يمكن أن يفسد العرض. أفضل أن يكون لدي عدد أقل من الفرق. سيكون من الصعب التأهل ولكن سيكون من الأسهل على المشجعين. لكن كرة القدم هي أيضًا عمل وأنا أدرك ذلك. 48 فريقًا ، 48 فريقًا ، الفرق الوطنية ، تعني المزيد من الاهتمام في جميع أنحاء العالم. لست أنا من سيذهب .

تشيسلاف ميتشنيويتش: مدرب بولندا ) .

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV