logo

ديشامب يشعر بالقلق من التهديد الذي يمثله قائد منتخب بولندا الخطير للغاية ليفاندوفسكي

تقرير SNTV
03-12-2022 16:09:09 اخر تحديث: 03-12-2022 16:09:46

( تقرير SNTV ) - يشعر ديدييه ديشامب مدرب فرنسا بالقلق من التهديد الذي يمثله قائد منتخب بولندا الخطير للغاية روبرت ليفاندوفسكي عندما يلتقي

 المنتخبان في دور الـ16 من كأس العالم يوم الأحد.
وسجل ليفاندوفسكي هدفًا واحدًا فقط في مرحلة المجموعات بالبطولة ، وهو الأول له في نهائيات كأس العالم ،لكن ديشامب حذر من الخطر الذي ستقدمه "النسور" لآمال فرنسا في الدفاع عن لقبها بنجاح في قطر.

( مقتطفات صوتية:

1- حول قائد منتخب بولندا روبرت ليفاندوفسكي؟

الجواب: من الواضح أنه مهاجم هداف من الطراز الاول ، ومع هذا النوع من اللاعبين عليك أن تحاول تقييد تأثيره في المباراة لأنه كلما تلقيه الكرة ، قل ما يمكنه فعله. من الواضح أنه لاعب ذكي للغاية. إنه من الناحية الفنية موهوب للغاية. يعرف كيف يستخدم جسده بذكاء شديد. لم يحصل على الكثير من الكرات في مباريات دور المجموعات ، ولكن مع فرصة واحدة فقط يمكن أن يكون خطيرًا للغاية. لذلك لا تحتاج إلى التركيز عليه كثيرًا. تحتاج أيضًا إلى أن تكون على دراية باللاعبين الآخرين. وقد يكون لدى خصمنا أيضًا ما يدعو للقلق ، بسبب لاعبينا الجيدين. لكن نعم ، يمكن أن يكون خطيرًا للغاية. هذا صحيح .

2- هذا الفريق البولندي في المباريات الثلاث التي خاضها في مرحلة المجموعات كان عليه أن يدافع ، وهم جيدون جدًا في الدفاع. أعتقد أنهم يحبون الدفاع حقًا. وأنت تعرف لاعبيهم أيضًا. لديهم مهاجمون ممتازون. لذا فهو فريق صعب. لديهم مجموعة من اللاعبين ذوي الخبرة الكبيرة على المستوى الدولي الذين لعبوا بالفعل في عدد من البطولات الدولية ما يقرب من مائة مباراة دولية .

ديدييه ديشامب ، مدرب فرنسا) .

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV