logo

حارس فرنسا يتحدث قبل مباراة ثمن النهائي امام بولندا

تقرير SNTV
03-12-2022 15:55:23 اخر تحديث: 03-12-2022 16:02:07

( تقرير SNTV ) - سلط هوغو لوريس الضوء على تهديد روبرت ليفاندوفسكي، أحد أفضل المهاجمين في العالم اثناء حديث قائد منتخب فرنسا

 لمباراة يوم الاحد في دور الستة عشر ضد بولندا.
وسجل ليفاندوفسكي هدفًا واحدًا فقط في مرحلة المجموعات بالبطولة ، وهو الهدف الأول له في نهائيات كأس العالم ،لكن لوريس حذر من الخطر الذي سيحدثه المهاجم لآمال فرنسا في الدفاع عن لقب ناجح في قطر.
وسيجعل لوريس جزءًا من تاريخ كرة القدم الفرنسية في مباراة يوم الأحد بغض النظر عن النتيجة النهائية ، حيث من المقرر أن يعادل لوريس سجل ليليان تورام القياسي للمباريات الدولية وهو 142 مباراة دولية.

( مقتطفات صوتية:

1- حول قائد منتخب بولندا روبرت ليفاندوفسكي؟

الجواب: إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم ، وقد كان كذلك منذ عدة سنوات. إنه لاعب مهم لبولندا. لكن مع ذلك ، نحن نواجه فريقًا ، فريقًا يدافع جيدًا ، يحب وضع الكثير من جهد دفاعي ولا يمانع في القيام بذلك. وبعد ذلك لديك ليفاندوفسكي في المقدمة ، ومن ثمالحارس تشيزني أيضًا الذي يلعب بطولة رائعة في حراسة المرمى. لذلك أعتقد أن بولندا تستحق أن تكون هنا في هذه المرحلة من البطولة ، لديهم حارس مرمى رائع أيضًا .

2- حول معادلة الرقم القياسي الفرنسي ليليان تورام بـ 142 مباراة دولية في المباراة ضد بولندا؟

الجواب: إنه شيء رائع ، ويشرفني جدًا الوصول إلى هذا العدد من المباريات. ولكن مباراة دور ال 16 اهم ، هذا ما أركز عليه الآن ، أركز على هذه المنافسة ، وهو أهم شيء ، وسأركز بنسبة 100 في المائة على مباراة الغد. ستكون معركة كبيرة ، وسنحتاج إلى التركيز بنسبة 100 في المائة. لذا ربما سأقدر الوصول إلى هذا الرقم القياسي بمجرد انتهاء المسابقة. وآمل أن أتمكن من تحقيق ذلك بعد بطولة ناجحة.

هوغو لوريس ، قائد منتخب فرنسا ) .

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV