logo

البولندي جومني سعيد بتاهل بلاده وخروج المانيا من المونديال

تقرير SNTV
02-12-2022 20:53:58 اخر تحديث: 02-12-2022 20:54:23

( تقرير SNTV ) - أبدى المدافع البولندي روبرت جومني مشاعر متباينة يوم الجمعة عندما سئل حول خروج ألمانيا المبكر من كأس العالم.

وزعم جومني ، الذي يلعب في أوغسبورغ في الدوري الألماني ، أنه في حين أنها كانت مفاجأة كبيرة بالتأكيد أن نرى أبطال العالم أربع مرات يخرجون من دور المجموعات بينما بولندا تاهلت ، ولكن فريق هانسي فليك لم يتاهل .
وتاهلت بولندا إلى مرحلة خروج المغلوب من البطولة بعد أن احتلت المركز الثاني في المجموعة الثالثة خلف الأرجنتين ، بالتساوي في النقاط مع المكسيك ولكن بفارق هدف أفضل.
وستلتقي بولندا مع فرنسا حاملة اللقب يوم الأحد.
خرجت ألمانيا من دور المجموعات للبطولة الثانية على التوالي لكأس العالم بعد احتلالها المركز الثالث بفارق الأهداف في المجموعة الخامسة خلف اليابان وإسبانيا.

( مقتطف صوتي :

لقد كانت مفاجأة كبيرة بالتأكيد أن نرى خروج ألمانيا من دور المجموعات. خاصة وأن الكثيرين اعتبروا أنهم سيتصدرون مجموعتهم ، إنه فريق جيد ، يتمتع بخبرة كبيرة ، وانا ليس بحاجة إلى التحدث لان اغلب اللاعبين يلعبوا في دوري أبطال أوروبا واكبر الدوريات الألمانية والإنجليزية والإيطالية ، لذا فهي مفاجأة كبيرة. لكنني أشعر أنه سيكون شعورًا رائعًا وفخورًا بالعودة إلى ألمانيا وأنا أعلم أن بولندا تاهلت ، لكن ألمانيا لم تتاهل.

روبرت جومني ، مدافع بولندا ) .

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV