logo

بالفيديو : مدرب الارجنتين يتحدث قبل مباراة استراليا في ثمن النهائي

تقرير SNTV
02-12-2022 20:31:34 اخر تحديث: 02-12-2022 20:31:58

(تقرير SNTV ) - هناك شعور متزايد بأن الأرجنتين ربما مرت بأسوأ عاصفة.قبل أسبوع فقط كانت كرة القدم الأرجنتينية تمر بفترة من التأمل ، وتلقت بواحدة من أكثر

نتائجها إحراجًا على الإطلاق.
بعد ذلك ، وبعد ساعة من مباراته الثانية بالمجموعة ضد المكسيك ، كان منتخب الألبيسيليستي متعادلًا 0-0 لإثارة الاحتمال الحقيقي للخروج من دور المجموعات مع بقاء مباراة واحدة .
الآن ، تأهلت الأرجنتين كفائزة بمجموعتها وتواجه استراليا الدولة المصنفة 38 في العالم ، والتي تلعب في هذه المرحلة من كأس العالم للمرة الثانية فقط بعد نهائيات عام 2006.
وستكون هولندا أو الولايات المتحدة هي الخصم في ربع النهائي.

( مقتطفات صوتية:

1- عليك أن ترى ما إذا كان خصمنا أقل شأنا. وأنا لا أتفق مع ذلك ، إنه فريق جيد. وهذه هي كرة القدم ، 11 ضد 11 كما قالوا بالفعل وأعتقد أن هذا هو الواقع. عليك نسيان الفريق المرشح ولعب مباراة جيدة في كرة القدم .

2- هل أنت أسترالي؟ وكنت متفاجئًا أيضًا؟ هل فوجئت بفوز أستراليا على الدنمارك؟ (ضحك) ليس أنا ، لم أكن متفاجئًا. لم أكن متفاجئًا على الإطلاق لأنه فريق جيد ، لقد قدمت حملة جيدة في تصفيات كأس العالم ، على وشك التأهل مباشرة ، ثم اجتازت المباراة الفاصلة في التصفيات ، يبدو لي أنه فريق جيد ، مع تقاليد كأس العالم وهذا يجعلهم خصمًا صعبًا. هنا لا يمكنك الوثوق بأي شيء ، عليك اللعب . العب كرة القدم ، واعمل على بذل قصارى جهدك .

ليونيل سكالوني ، مدرب الأرجنتين ) .

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV