logo

داليتش مدرب كرواتيا يتحدث حول نهج إسبانيا ضد اليابان وآرائه في اليابان كمنافس

تقرير SNTV
02-12-2022 12:46:49 اخر تحديث: 02-12-2022 12:47:26

( تقرير SNTV ) - قال زلاتكو داليتش مدرب كرواتيا إن المنافس القادم لفريقه منتخب اليابان يستحق أن يكون في دور الستة عشر في كأس العالم في قطر.

وفي حديثه يوم الجمعة ، بعد يوم من احتلال كرواتيا صدارة المجموعة السادسة ، قال داليتش إن اليابان فريق لا يستسلم وإنه سيكون منافس غير سهل في الجولة المقبلة.
وخرجت كرواتيا في تعادل سلبي مع بلجيكا في مباراتها الأخيرة بالمجموعة ، وهي النتيجة التي أخرجت بلجيكا من كأس العالم.
ولعبت كرواتيا مع اليابان مرتين في نهائيات كأس العالم الماضية حيث فازت 1-0 في نهائيات 1998 بينما انتهت مباراة 2006 بالتعادل السلبي.

( مقتطفات صوتية:

1- حول نهج إسبانيا ضد اليابان وآرائه في اليابان كمنافس ؟

الجواب: لقد كانت مباراة صعبة وصعبة لكلا الجانبين. ربما بعد أن سجلوا الهدف الأول ، ربما اعتقدوا أنه سيكون أسهل. لكن اليابان فريق لم يستسلم ، لقد أظهروا ذلك أيضًا ضد ألمانيا. بعد كل شيء ، في مرحلة ما عندما كانت كوستاريكا تتقدم ضد ألمانيا ، كانت إسبانيا أيضًا تخرج من البطولة. لذلك لم يتمكنوا في الواقع من السماح لأنفسهم بالخسارة ، لكن اليابان كانت تستحق الفوز. أظهروا نفس الانضباط والمسؤولية التي أظهروها ضد ألمانيا. يعني رؤية ألمانيا والدنمارك وبلجيكا خارج البطولة بالفعل ، مثل هذا الفريق عالي الجودة ، يظهر أن جميع المنافسين في المونديال صعبون للغاية. نعم ، قبل نهاية دور المجموعات إذا تمكنا من اختيار المنافس في الجولة المقبلة ، ربما سيقول البعض اليابان ... لكن بعد رؤيتهم أنهم هزموا كل من ألمانيا وإسبانيا ، فإنهم ليسوا خصم سهل .

2- حول كيف يقيم اليابان كمنافس؟

الجواب: اولا ، مرحبًا بجميع الصحافة اليابانية في مركز التدريب الخاص بنا. إذا كنت أولًا في المجموعة التي تضم أيضًا ألمانيا وإسبانيا ، فأنت تلعب بالفعل على مستوى عالٍ للغاية. ما أقوله عن الفريق الياباني هو أنهم لم يستسلموا أبدًا. لقد استقبلوا هدفًا ضد ألمانيا وإسبانيا في بداية المباراة لكنهم عادوا ولديهم ثقة كبيرة في أنفسهم وأعتقد أن هذه سمة رائعة للفريق الياباني. بالنسبة لنا ، المفتاح سيكون العودة إلى انضباطنا وصبرنا. لا يمكننا ارتكاب أي أخطاء لأن اليابان لديها القدرة على معاقبة تلك الأخطاء. يجب أن نكون جيدين في العودة إذا فقدنا الكرة في حالة الهجوم.

زلاتكو داليتش ، مدرب كرواتيا ) .

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV