logo

بالفيديو : رئيس الاتحاد الالماني يتحدث للاعلاميين في مطار الدوحة

تقرير SNTV
02-12-2022 12:32:44 اخر تحديث: 02-12-2022 12:33:55

( تقرير SNTV ) - أدلى رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم بيرند نويندورف ، بتصريحات قصيرة للصحفيين في مطار حمد الدولي في الدوحة قبل وقت قصير

من مغادرة ألمانيا قطر للعودة إلى الوطن اليوم الجمعة.
تواجه ألمانيا ، قوة كرة القدم السابقة ، جولة أخرى من البحث عن الذات بعد خروجها من كأس العالم في المرحلة الأولى للمرة الثانية على التوالي.
وتحدث لاعبو ألمانيا بعد ذلك عن الأداء الجيد والفرص الضائعة ، لكن لا أحد لديه أي إجابات حقيقية لمشاكل الفريق.
وخرجت ألمانيا من النهائيات مساء الخميس على الرغم من فوزها4-2 على كوستاريكا.
كما تعطلت ألمانيا خلال مرحلة المجموعات في بطولة 2018 في روسيا بصفتها حاملة اللقب.
وقال قائد منتخب ألمانيا مانويل نوير ، إنه لا يعرف أين يقف بطل العالم أربع مرات في كرة القدم العالمية.

( مقتطفات صوتية:

1- يمكنك أن تتخيل أن مسار الأمس يمثل خيبة أمل مريرة لنا. الإقصاء من البطولة مؤلم للغاية. ومع ذلك ، علينا أن نتطلع إلى الأمام ، وبالتالي سنبدأ إجراءات منظمة حول كيفية التعامل مع هذا الوضع.

2- إجراء منظم يعني أننا طورنا خارطة طريق. خارطة الطريق هذه هي أننا سنجلس الأسبوع المقبل. وهذا يعني أن هانسي فليك ، و أوليفر بيرهوف ، آكي هانز يواكيم ، واتسكي (بوروسيا دورتموند الرئيس التنفيذي ونائب رئيس اتحاد كرة القدم الألماني) وأنا. سيكون الاجتماع الأول حيث سنناقش الوضع .

3- أتوقع أن تقوم الإدارة الرياضية بإجراء تحليل أولي في هذا الاجتماع ، وهو تحليل رياضي لهذه البطولة ، لكنهم سيطورون أيضًا وجهات نظرهم للوقت بعد البطولة بهدف البطولة الأوروبية في بلدنا. ويجب أن يشمل هذا التحليل أيضًا تطوير المنتخب الوطني لكرة القدم لدينا ، منذ نهائيات 2018 ، منذ كأس العالم الأخيرة .

بيرند نويندورف ، رئيس الإتحاد الألماني لكرة القدم ) .

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV