logo

مدرب الكاميرون سونغ قبل مواجهة البرازيل: ليس لدينا ما نخسره

تقرير SNTV
02-12-2022 11:40:50 اخر تحديث: 02-12-2022 11:41:42

( تقرير SNTV ) - وعد ريغوبير سونغ مدرب الكاميرون بتقديم مباراة قوية، عندما يلعب فريقه مع البرازيل في آخر مباريات المجموعة بكأس العالم يوم الجمعة.

وقال سونغ ان المنتخب الكاميروني ليس لديه ما يخسره، حيث تواجه الكاميرون مهمة صعبة تتمثل في الفوز على البرازيل للتأهل إلى الأدوار الإقصائية من البطولة.
الاسود غير المروضة تحتاج للنقاط الثلاث وانتظار التعادل او فوز صربيا على سويسرا بفارق هدف وحيد في المباراة الاخرى من المجموعة، بينما تحتاج البرازيل الى نقطة واحدة فقط لضمان الصدارة.

(مقتطف صوتي 1:

"غدًا سأشرك فريقًا سيدخل للفوز. أنا مقتنع بأنك سترى غدًا فريقًا مختلفًا من كرة القدم الكاميرونية لأنه ليس لدينا ما نخسره. سنقدم كل ما لدينا ونرى ما إذا كان سيؤتي ثماره."

ريغوبير سونغ، مدرب الكاميرون)

(مقتطف صوتي 2:

س: الكاميرون هي الدولة الأفريقية الوحيدة التي تغلبت على البرازيل. هل هذا أمر مهم غدًا؟

"نحن نعلم أن البرازيل فريق جميل ولدينا الكثير من الاحترام لهم. لكن في كرة القدم هناك حقائق مختلفة قليلاً وأحيانًا تكون هناك مفاجآت. كل شيء ممكن في كرة القدم. لهذا السبب أنا مقتنع تمامًا بأننا قادرون على الفوز. لقد ذكرت ذلك بنفسك، شكرًا لك، هذا يحفزني. كل شيء ممكن. مباراة الغد ستكون معركة طاحنة وسنخوضها على أمل حصد ثلاث نقاط، بغض النظر عن تشكيلتنا، بغض النظر عن ما نقوم به على أرض الملعب، نريد الخروج بالنقاط الثلاث."

ريغوبير سونغ، مدرب الكاميرون)

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV