logo

مدرب صربيا يتحدث قبل مباراة سويسرا حول أي إصابات وانتقادات لأدائهم الأخير

تقرير SNTV
02-12-2022 09:22:49 اخر تحديث: 02-12-2022 09:23:23

( تقرير SNTV ) - تواجه صربيا سويسرا على ملعب 974 في مباراتها الأخيرة في المجموعة السابعة يوم الجمعة ، حيث يدرك الصرب أنهم بحاجة

 للفوز ليحظوا بأي فرصة للتقدم إلى الأدوار الإقصائية.
ومن المرجح أن تكون نقطة واحدة كافية لمنتخب سويسرا صاحب المركز الثاني ، طالما فشلت الكاميرون في التغلب على البرازيل في المباراة الأخرى المتبقية في المجموعة.
في المباراة الافتتاحية ، سقط منتخب صربيا أمام البرازيل.
على الرغم من النتيجة ، كان من الممكن أن يكون فريق المدرب دراغان ستويكوفيتش في وضع أفضل بكثير ، لو تغلبوا على الكاميرون في مباراتهم الأخيرة.

( مقتطفات صوتية:

1- حول أي إصابات وانتقادات لأدائهم الأخير؟

الجواب: قبل يومين. أستطيع أن أقول إن جميع اللاعبين بخير. وكانوا جميعًا في حالة جيدة ويشعرون أنهم على ما يرام وهم تحت تصرف الفريق. إنها أخبار جيدة وهذا يجعلني سعيدًا ، ولكن فيما يتعلق بما حدث أنا حقًا لا أهتم. عليك أن تثق بي. أفترض أنه كان هناك انتقادات بالطبع لأن الناس ربما توقعوا شيئًا آخر. لكن كل هذا طبيعي تمامًا في مواقف كهذه. لكنني لم أقرأ أي صحيفة من أجل كن صريحًا وحتى لو فعلت ذلك ، فلن أعيرها كثيرًا من الاهتمام .

2- حول المباراة؟

الجواب:سنحاول بالطبع إيجاد طريقنا للحصول على النتيجة التي نحتاجها ونحتاج فقط إلى الفوز وسنفعل كل شيء ممكن. لا شك في أن اللاعبين سيقدمون أفضل ما لديهم من المعرفة والمهارة والموهبة ، كل ما هو مطلوب من أجل تحقيق هذه النتيجة. بالطبع لن تكون هذه مباراة سهلة وشيئًا سهلًا ، وقد شهدنا الكثير من المباريات خلال كأس العالم هذه والعديد من المفاجآت ، لكننا سنكون جاهزين لمباراة الغد .

دراغان ستويكوفيتش ، مدرب صربيا .

3-أنا أتفق تمامًا مع المدرب. لم يكن لدي أي شيء آخر لأضيفه. كل هذا يتوقف علينا وأنا أتفق معك في أن الفريق أظهر أننا كنا الأفضل مرتين، ونعتقد أنه سيكون لدينا مباراة جيدة للغاية غدًا ، واعتقد أننا سنتاهل.

ألكسندر ميتروفيتش ، مهاجم صربيا ) .

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV