logo

بالفيديو : مدرب اوروغواي يتحدث قبل مباراة غانا المصيرية

تقرير SNTV
01-12-2022 23:59:17 اخر تحديث: 02-12-2022 00:33:58

( تقرير SNTV ) - تجنب دييغو ألونسو ، مدرب أوروغواي ، أسئلة الصحفيين حول سعي غانا للانتقام عندما يلتقي الفريقان في مباراتهما الأخيرة في دور

المجموعات بكأس العالم يوم الجمعة.
بالنسبة للعديد من الغانيين ، فإن الهزيمة في ربع النهائي أمام أوروغواي في كأس العالم 2010 لا تزال ذكرى مؤلمة ومؤلمة.
لمسة يد لويس سواريز المتعمدة على خط المرمى في نهاية الوقت الإضافي حرمت غانا من تحقيق هدف محقق ومكان في التاريخ كأول فريق أفريقي يصل إلى نصف النهائي.
وطُرد سواريز بسبب لمسة اليد لكنه احتفل بقوة على الخطوط الجانبية عندما سدد أسامواه جيان ، ركلة الجزاء ، لكنه اضاعها لتفوز أوروغواي بركلات الترجيح .
بينما رفض المهاجم البالغ من العمر 35 عامًا يوم الخميس الاعتذار عن سلوكه في 2010 ، اتخذ ألونسو نهجًا أكثر تصالحية ، قائلاً إنهم يحترمون غانا و لا ينظرون إلى هذا على أنها مباراة انتقامية.
بعد اثني عشر عامًا ، لدى غانا الآن فرصة لتصفية الحساب.

( مقتطفات صوتية:

1- هل ستشعر بان القارة الأفريقية بأكملها ستكون وراء غانا بعد حادثة كرة اليد في مباراة بين أوروغواي وغانا في كأس العالم 2010؟

الجواب: حسنًا ، لا أعرف ما إذا كانت غانا تقول إن الأمر يتعلق بالانتقام. نحن نعلم أنها مباراة أساسية إذا أردنا التأهل (لجولات خروج المغلوب). هذا كل ما يهمنا. علينا احترام غانا ، نحن نفعل ذلك دائمًا ، لكننا لا ننظر إلى هذا على أنها مباراة انتقامية. نحن نحاول فقط بذل قصارى جهدنا للتأهل .

2- هل تريد أن يفعل لويس سواريز نفس الشيء غدًا كما حدث في 2010 مع حادث كرة اليد ، أم تفضل رؤيته يلعب بشكل أكثر عدالة؟

الجواب: حسنًا ، كل مباراة مختلفة. أشك في أننا سنواجه موقفًا مشابهًا ، لذلك دعونا نركز فقط على لعب مباراة جيدة ، والتغلب على الخصم. إذا فعلنا ذلك ، سيكون لدينا أفضل فرصة للفوز بالنقاط الثلاث التي ستساعدنا للتاهل الى دور خروج المغلوب .

دييغو ألونسو ، مدرب أوروغواي ) .

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV