logo

مدافع كوريا يونغ غوون: نحتاج لمعجزة أمام البرتغال

تقرير SNTV
01-12-2022 23:46:28 اخر تحديث: 02-12-2022 00:34:25

( تقرير SNTV ) - قال مدافع كوريا الجنوبية كيم يونغ غوون إن منتخب بلاده يحتاج معجزة أمام البرتغال من أجل التأهل إلى ثمن نهائي مونديال قطر.

ويلتقي المنتخبان الجمعة على ملعب المدينة التعليمية في آخر جولات المجموعة الثامنة.
ويحتل فريق المدرب البرتغالي باولو بينتو المركز الثالث برصيد نقطة واحدة وبفارق الأهداف عن أوروغواي الرابع، ونقطتين خلف غانا الثاني.
سبق للبرتغال ضمان إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة بفضل فوزين في أول جولتين.

مقتطف صوتي 1:

(عن البرتغال مسقط رأسه والخصم في مباراة الجمعة)

"كما قلت في السابق، البرتغال اليوم يمتلك الإمكانيات وفي غاية التنظيم وتعتمد على مجموعة من اللاعبين من ذوي الجودة في كل المراكز. يمكن للبرتغال أن يدخل بتشكيلات مختلفة وأنماط لعب متعددة. يمتلكون لاعبين رائعين في كل المراكز، وحتى عندما يجرون 3 أو 4 تبديلات، يبقون في نفس مستوى القوة. سيكون البرتغال المرشح للفوز في مباراة الغد بكل تأكيد. وسيكون لاعبوه في موقف أفضل لأنهم ضمنوا التأهل إلى ثمن النهائي. وسيضمنون صدارة المجموعة إذا ما حققوا التعادل. بالنسبة لنا نحتاج للتفوق عليهم حتى ننظر إلى فرصنا في التأهل. إنه تحد كبير أمامنا، وسنواجهه. وأنا واثق أن لاعبينا سيقدمون أفضل ما لديهم. سترى أننا سنستنفذ كل إمكانياتنا التي نحتاجها لخوض التحدي، وسنفعل كل ما بوسعنا."

باولو بينتو، مدرب كوريا الجنوبية

مقتطف صوتي 2:

(عن حاجة كوريا للحظ حتى تتمكن من التأهل)

"نعم، بالنسبة لنا خلال مباراة البرتغال نحتاج للحظ. وأعتقد أني أحتاج لتقديم كل ما في وسعي آملاً أن يكون حظي جيداً أيضاً. آخر مرة وقف الحظ في جانبنا كان عندما واجهنا ألمانيا (مونديال 2018 دور المجموعات). أعتقد أنه لا يمكننا الوقوف في الخلف ولا يوجد أمامنا سوى الهجوم، كما أعتقد أنها آخر فرصة لنا. وبرأيي فبهذه المعطيات، كل ما يمكننا تحقيقه هو معجزة في أي لحظة."

كيم يونغ غوون، مدافع كوريا الجنوبية

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV