logo

ليكي: أستراليا ستصدم العالم عندما تواجه الأرجنتين في ثمن نهائي المونديال

تقرير SNTV
01-12-2022 13:49:22 اخر تحديث: 01-12-2022 13:50:15

( تقرير SNTV ) - قال ماثيو ليكي إن منتخب أستراليا سيصدم العالم خلال مواجهة الأرجنتين في ثمن نهائي كأس العالم.

ويلتقي المنتخبان على ملعب أحمد بن علي يوم السبت المقبل من أجل مقعد في ربع نهائي مونديال قطر.
تأهل أستراليا إلى ثمن النهائي بعد حلوله ثانياً في المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط وبفارق الأهداف فقط عن فرنسا، بينما تصدر الأرجنتين ترتيب فرق المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط.

مقتطف صوتي 1:

(عن مواجهة الأرجنتين في ثمن النهائي)

"أؤمن بأنها ستكون مباراة كرة قدم من 90 دقيقة، أو 120 بما أنها مباراة خروج مغلوب. لم يعتقد أحد أننا سنكون هنا، لذلك سنرمي بكامل ثقلنا عليهم ولا يوجد أي ضغط علينا. وكما أخبرت لاعبي المنتخب قبل البطولة، لتقدم أفضل ما لديك عليك فقط تكرار ما كنت تفعله طوال مسيرتك وأن تعبر عن نفسك بأريحية. آرني (المدرب غراهام آرنولد) اختار هذه التشكيلة لأنه أراد اختيار اللاعبين الذين يمكنهم تأدية المهمة بناء على ما كانوا يقدمونه رفقة أنديتهم. ولذلك فلا يوجد ضغط علينا، علينا فقط الاستمتاع بوقتنا في البطولة. وكما قلت سابقاً، لم يتوقع أحد أننا سنصل إلى هنا ولذلك سنصدم العالم."

مقتطف صوتي 3:

(عن ميسي ورونالدو)

"أنا مشجع لميسي، إنه من بين الذين شاهدتهم بشكل فطري أحد أكثر اللاعبين مهارة عندما تكون الكرة بين قدميه. إنه يقوم بأشياء لا يمكن لأحد القيام بها. مع ذلك، واجهنا الليلة الماضية وخلال البطولة لاعبين رائعين، وما دمنا متحدين فسنتمكن من الحد من قدراتهم وإيقافهم والتقليل من خطورتهم/ وهذا ما سنحاول فعله."

ماثيو ليكي، لاعب أستراليا

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV