logo

ديكلان رايس: السنغال سيكون أصعب خصوم إنجلترا في المونديال

تقرير SNTV
01-12-2022 13:38:57 اخر تحديث: 01-12-2022 13:39:22

( تقرير SNTV ) - قال متوسط ميدان إنجلترا ديكلان رايس الخميس إن السنغال ستكون أصعب اختبار للمنتخب حتى الآن في مونديال قطر.

ويلتقي المنتخبان ضمن ثمن النهائي على ملعب البيت يوم الأحد المقبل.
ووصل إنجلترا إلى هذا الدور بعد تصدره ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، بينما السنغال ثانياً في المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط.

مقتطف صوتي 1:

(هل السنغال هو المنافس الأصعب لكم حتى الآن؟)

"نعم أعتقد ذلك. إنهم كما تعلم فريق قوي بدنياً ويمتلك أفراداً مميزين. لم أشاهد مباراتهم ضد الإكوادور لكني شاهدت مباراياتهم الأخرى. إنهم فريق جيد وحسب. أعتقد أنها ستكون المرة الأولى التي نواجههم، أو على الأقل منذ بدأت مسيرتي. استمع، نعلم أنه سيكون اختباراً صعباً."

مقتطف صوتي 3:

(هل يمكن أن يفوز راشفورد بالحذاء الذهبي للبطولة؟)

"نعم دون أدنى شك. أعتقد أني قلت منذ لحظة وصولي إلى الفريق إن راشفورد هو لاعب مميز ومن اللاعبين الذين تفاجأت بهم. إنه بسرعة البرق، سرعته وعينه على المرمى وطريقة ركله للكرة، كلها أمور مميزة، بالإضافة إلى تحكمه بالكرة. أدرك أن السنة الماضية كانت صعبة عليه، لكن لم يشكك أي أحد بجودته. والآن نراه يظهر قدراته على أكبر الملاعب، إنه أمر يجعلني سعيداً وأعلم أن الفريق سعيد أيضاً. والفوز بالحذاء الذهبي؟ انظر... لا يوجب أي سبب يمنعه من فعل ذلك. حصل على الفرص في الشوط الأول (من مباراة ويلز) ويواصل القيام بالركض نحو المرمى خلف خطوط الدفاع كما يفعل في مانشستر يونايتد. وسيحصل على الفرص باستمرار. سيكون من الرائع بالنسبة له الفوز بالحذاء الذهبي، وسأكون مبتهجاً إذا ما حقق ذلك."

ديكلان رايس، متوسط ميدان إنجلترا

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV