logo

مدافع أستراليا ديجينيك يصف تاهل بلاده لدور ال 16 بالتاريخي

تقرير SNTV
01-12-2022 13:28:42 اخر تحديث: 01-12-2022 13:29:10

( تقرير SNTV ) - وصف مدافع أستراليا ميلوس ديجينيك ، تأهل منتخب أستراليا إلى مرحلة خروج المغلوب في مونديال قطر 2022 ، بأنه إنجاز تاريخي

 بعد فوزه بهدف للاشئ على الدنمارك ليضمن مركز الوصيف في المجموعة الرابعة ومكانًافي دور الستة عشر للمرة الثانية فقط في تاريخ بلاده .
وأضاف ديجينيك أن أستراليا لا تريد التوقف عند هذا الحد ، لكنها تريد الاستمرار بينما الوصول إلى ربع النهائي سيكون أفضل أداء لها في كأس العالم.
الخصم في دور الـ16 هو منتخب الأرجنتين ، حيث قال ديجينيك إنه يعتبر ليونيل ميسي أعظم لاعب على الإطلاق ، لكنه يصر على أن أستراليا يمكن أن تكون قادرة على المنافسة ضدهم.

( مقتطفات صوتية:

1- إن الحفاظ على شباك نظيفتين في كأس العالم هو شيء استثنائي كما تعلمون ، الخروج من مجموعة مثل هذه بست نقاط ، أعتقد ... لم يؤمن أحد بنا باستثناءنا من حولنا. لذا ، فهي ظاهرة. أعتقد أنه إنجاز تاريخي ، لكنه ليس شيئًا نريد التوقف عنده ، كما تعلمون ، أعتقد أنها نقطة انطلاق للمستقبل ونعلم أننا نريد مواصلة البناء على هذا .

3- أعتقد أنه من الواضح أنهم مدفوعون بالدوافع التي قد تكون كأس العالم الأخيرة لميسي ويريد الفوز بكأس العالم وإنهائها. بالنسبة لنا ، يجب إيقاف ذلك ، لسوء الحظ ، أنا معجب كبير لكني أحب الفوز بكأس العالم ربما أكثر من حبي به للفوز بكأس العالم .

ميلوس ديجينيك ، مدافع أستراليا ) .

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV