logo

مدرب كوستاريكا يتحدث عن المباراة ضد ألمانيا وعن أول امرأة تحكم مباراة للرجال في كأس العالم

تقرير SNTV
01-12-2022 10:46:50 اخر تحديث: 01-12-2022 10:47:10

( تقرير SNTV ) - بعد الهزيمة الساحقة في المباراة الافتتاحية بسبعة اهداف دون مقابل على يد إسبانيا انتعش امل منتخب كوستاريكا في بلوغ دور

 ال16 لمونديال قطر بعد انتصاره بهدف دون مقابل على اليابان في الجولة الثانية والأخيرة للمجموعة الخامسة لبطولة كأس العالم لكرة القدم لعام 2022.
لا تزال كل المنتخبات الاربعة في المجموعة تملك فرصة التأهل إلى دور ال16 لمونديال قطر.
تتصدر إسبانيا المجموعة بأربع نقاط بفضل نصرها الساحق بسبعة أهداف دون مقابل على كوستاريكا وتعادلها بهدف مقابل هدف مع ألمانيا بينما تحتل اليابان المركز الثاني بثلاث نقاط بعد انتصارها بهدفين مقابل هدف على ألمانيا وهزيمتها بهدف دون مقابل على يد كوستاريكا التي تحتل المركز الثالث أيضا بثلاث نقاط وتتذيل ألمانيا القائمة بنقطة واحدة.
يحتاج المنتخب الكوستاريكي للانتصار يوم الخميس أو التعادل مع المنتخب الألماني وان ينتصر المنتخب الإسباني على اليابان لحيازة بطاقة التأهل إلى الدور ثمن النهائي للمونديال.

(مقتطف صوتي (1):

"ندرك الاحتمالات. لن نقصر جهدا طالما لدينا فرصة. هذا ما ظللنا نفعله منذ البداية. النصر أو الخسارة إلا أن الجميع لديهم رغبة. الوضع لايختلف هذا الوقت. نريد انجاز اشياء هامة. نريد التأهل إلى الدور التالي سنحسم ذلك في التسعين دقيقة المقبلة."

مقتطف 2:

عن ستيفاني فرابارت وهي أول امرأة تحكم مباراة للرجال في بطولة كأس العالم:

"أنا معجب جدا بكل الانجازات التي حققتها النساء. وأريد أن يواصلن تحقيق المزيد من الانجازات. هذه خطوة أخرى واعتقد أنها هامة لأنها تبين جودة السيدات وتفانيهن لعملهن وقدرتهن على تحقيق الانجازات خاصة في عالم يهيمن عليه الرجال مثل عالم الرياضة. أنا سعيد بذلك."

لويس فرناندو سواريز، مدرب كوستاريكا)

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV