logo

مدرب اليابان يناشد لاعبيه أن يقدموا أفضل أداء ممكن لأجل التأهل

تقرير SNTV
01-12-2022 10:15:11 اخر تحديث: 01-12-2022 10:15:37

( تقرير SNTV ) - ناشد مدرب اليابان، هاجيمي مورياسو، لاعبيه في مؤتمر صحفي عقده يوم الأربعاء في قطر عشية المباراة الحاسمة ضد إسبانيا

في الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الخامسة لبطولة كأس العالم لكرة القدم ناشدهم أن يقدموا أفضل أداء ممكن لأجل التأهل إلى الدور الثاني للبطولة.
حقق منتخب اليابان واحدة من اكبر مفاجئات مونديال قطر عندما انتصر في مباراته الافتتاحية بهدفين مقابل هدف على اليابان.
ويحتاج الان إلى مفاجأة أخرى ضد اسبانيا لأنه تكبد هزيمة في الجولة الثانية للمجموعة على يد كوستاريكا.
تتصدر إسبانيا المجموعة الخامسة باربع نقاط والتعادل كاف لبلوغ الدور الثاني وتحتل اليابان المركز الثاني بثلاث نقاط وهي تدرك أن الهزيمة وحتى التعادل قد يبددان فرصتها في بلوغ المرحلة التالية وتحتل كوستاريكا المركز الثالث في المجموعة أيضا بثلاث نقاط بينما تتذيل ألمانيا المجموعة بنقطة واحدة.

(مقتطف صوتي (1):

عن مواجهة اسبانيا

"لاعبونا سوف يتعرضون لضغوط مكثفة في مباراة الغد ولذلك يتحتم علينا أن نؤمن بأنفسنا. يتحتم على اللاعبين الايمان بانفسهم وبزملائهم في المنتخب حتي يكون بوسعنا مقاتلة خصومنا. ظلت دائما مباراة هامة ولم يتغير ذلك الوضع. آمل نجاحهم في تقديم أفضل ممكن وأنا واثق بأن النتيجة ستتحقق بناء على ذلك."

هاجيمي مورياسو، مدرب اليابان)

(مقتطف صوتي (2):

كيف يكون المنتخب في موقف جيد:

"إذا كان ذلك يتعلق بتسجيل الاهداف أو تكبدها فربما يكون ذلك صعبا، لكننا فزننا بمباراتنا الأولى ضد ألمانيا. وكانت تلك نتيجة ايجابية بالنسبة لنا. تحدثنا جميعا فيما بيننا من لاعبين واعضاء هيئة التدريب واتفقنا أن علينا للتقدم في هذه البطولة التركيز على الفوز وذلك بصرف النظر عن هوية الخصم. من الواضح أن المنتخب الإسباني منتخب قوي جدا. ستوافق انطلاقة المباراة يوم غد الرابعة صباحا بتوقيت اليابان ولذلك أعتقد أن مشاهدة المباراة ستكون صعبة لعدد كبير من المشجعين في اليابان لكنني آمل أن يشهد أكبر عدد منهم المباراة ونأمل أن نكون على قدر تطلعاتهم."

شويشي غوندا، حارس مرمى اليابان)

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV