logo

مدرب اسبانيا قبل مباراة اليابان : نريد مواجهة البرازيل في ربع النهائي

تقرير SNTV
01-12-2022 09:50:04 اخر تحديث: 03-12-2022 15:55:20

( تقرير SNTV ) - أنهى منتخب إسبانيا الأربعاء استعداداته لمواجهة اليابان في ثالث جولات المجموعة الخامسة من مونديال قطر على ملعب

 خليفة الدولي يوم الخميس.
ويتصدر فريق المدرب لويس إنريكي ترتيب فرق المجموعة برصيد 4 نقاط من فوز على كوستاريكا 7-0، وتعادل مع ألمانيا 1-1.
ويحتاج اليابان الثاني برصيد 3 نقاط إلى الفوز إذا ما أراد المرور إلى ثمن النهائي، وإلا فإنه سيضطر للدخول في حسابات معقدة في المباراة الثانية في نفس التوقيت بين كوستاريكا -الثالث بفارق الأهداف- وألمانيا متذيل الترتيب بنقطة وحيدة.

مقتطف صوتي 1:

"نريد صدارة الترتيب. إنه من المهم لنا أن نواجه الفريق صاحب الترتيب الثاني في المجموعة الثامنة، عذراً قصدت السادسة. لذا الثاني في المجموعة السادسة، إنه أمر مثالي. وثم في ربع النهائي نواجه الفائز في المجموعة الثامنة، وسيكون ذلك البرازيل (البرازيل في المجموعة السابعة* سيواجه ثاني المجموعة الثامنة) الذي يعتبر فريقاً جيداً للغاية ونحن نريد اللعب أمام البرازيل.

مقتطف صوتي 2:

(عن اليابان؟)

"العديد من لاعبيهم ينشطون في ألمانيا وأيضاً في إسبانيا. إذا توجب علي قول شيء عن اليابان، سأقول أن حركيتهم عالية ويتمتعون بالسرعة. يضعونك تحت الشغط ولا يعطونك الوقت للتفكير. لن يكون لدينا الوقت لتطبيق أسلوبنا. لديهم العديد من اللاعبين الجيدين أمثال كامادا وتاناكا وإيندو وكوبو ومينامينو، العديد من لاعبيهم من ذوي الجودة العالية."

مقتطف صوتي 3:

(عن احتمالية مواجهة البرازيل في ربع النهائي؟)

"أتمنى ذلك. سيعني ذلك أن كلينا سينهي دور المجموعات في الصدارة. البرازيل قوة كروية، يغض النظر عن أي نسخة من كأس العالم، أو أي سنة في المستقبل، سيكون البرازيل دائماً أبرز المرشحين. لديهم جودة كبيرة وموهبة ومهارة على الصعيدين الفردي والجماعي. يعرفون تماماً كيف يريدون اللعب وبكل وضوح هم المرشح الأبرز. البرازيل دائماً المرشح الأول في كأس العالم."

لويس إنريكي، مدرب إسبانيا

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV