logo

اعتقال سائق من طمرة قاد سيارة وهو تحت تأثير الكحول ورخصته مسحوبة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
01-12-2022 07:33:16 اخر تحديث: 01-12-2022 07:55:39

أعلنت الشرطة في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما " أنها قدمت لائحة اتّهام وطلب تمديد اعتقال حتى انهاء الإجراءات القانونيّة،


 تصوير الشرطة

ضدّ سائق من سكان مدينة طمرة تمّ ضبطه وهو يقود سيّارته ورخصته مسحوبة وكان السائق تحت تأثير الكحول ". وقال متحدث بلسان الشرطة في البيان :" تمّ تقديم طلب للمحكمة لمصادرة سيارة السائق بقيمة 250,000 ألف شيكل ".
وفي التفاصيل، قال المتحدث بلسان الشرطة في البيان: " أثناء نشاط تطبيق القانون لشرطة الشّمال في مدينة طمرة، ألقي القبض على سائق (47 عامًا ) من سكان طمرة، وعند توقيفه تبين أنّ السائق كان يقود سيارته أثناء فترة إلغاء رخصته من المحكمة وتحت تأثير الكحول. بعد إجراء اختبار تبين عنده 697 ميكروغراماً من الكحول. نظراً لخطورة المخالفة، تمّ القبض على المشتبه به واحيل إلى المحكمة ومن ثمّ تمّ تقديم لائحة اتّهام ضدّه في إجراء سريع. بناءً على طلب وحدة نيابة المرور في عكا، تمّ توقيفه وإلغاء رخصته حتّى انهاء الإجراءات القانونيّة بحقّه. تمّ ضبط سيارة المشتبه به من نوع B.M.W والتي تبلغ قيمتها حوالي 250,000 ألف شيكل وتنوي الشرطة طلب مصادرتها ".
واسترسل المتحدث بلسان الشرطة يقول في البيان :" القيادة أثناء فترة إلغاء الرخصة وتحت تأثير الكحول تشكل مخالفة خطرة للقانون وتعرض جمهور السائقين للخطر. تقوم شرطة إسرائيل على تحديد اماكن هؤلاء السائقين وإبعادهم عن الطرقات، بهدف زيادة الردع، حماية وسلامة مستخدمي الطرق ".