logo

الجيش الاسرائيلي :‘ القتيلان بتبادل نيران مع قواتنا ناشطان في حركة الجهاد الاسلامي - اعتقلنا 9 مطلوبين ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
01-12-2022 07:23:50 اخر تحديث: 01-12-2022 07:50:20

أفاد متحدث بلسان الجيش الاسرائيلي في بيان صحفي " ان قوات الجيش وجهاز الأمن العام الشاباك وحرس الحدود اعتقلت، الليلة الماضية

تسعة مطلوبين أمنيين فلسطينيين " ، كما قال أنه تم كذلك " مقتل ناشطيْن بارزيْن خلال عملية اعتقال في وادي برقين قرب جنين "، وفقا للبيان.
وتابع المتحدث بلسان الجيش الاسرائيلي يقول في البيان :" في عملية مشتركة لقوات من وحدة دوفدفان والشاباك وأخرى في قرية وادي برقين تم اعتقال ثلاثة مطلوبين يشتبه في ضلوعهم بأنشطة إرهابية. خلال العملية أطلقت القوات نيرانها نحو مسلحين فلسطينيين اطلقوا النار نحوها. خلال تبادل لاطلاق نار قتل المدعو محمد قاسم سعدي ناشط بارز في الجهاد الاسلامي المسؤول عن سلسلة عمليات اطلاق نار تخريبية نحو قواتنا بالاضافة الى تسليح نشطاء بتوجيهات من قيادة الجهاد الاسلامي. كما قتل الناشط العسكري المدعو نعيم زبيدي والذي تورط في عمليات اطلاق نار نحو قواتنا ". 
وأضاف المتحدث بلسان الجيش الاسرائيلي يقول في البيان :" كما عثرت القوات وصادرت ثلاث بنادق من نوع M16. في المقابل اعتقلت القوات أربعة مطلوبين في قرية دورا ودير سامت قرب الخليل. كما عثرت القوات على مسدس في قرية دورا. في بيت فوريك وفي قرية أبو شحيدم اعتقلت القوات مطلوبيْن أمنييْن. لم تقع إصابات في صفوف قواتنا حيث تم تحويل المعتقلين للتحقيق لدى قوات الأمن. ستواصل قوات الأمن العمل لاحباط أية نية للمساس بمواطني إسرائيل  ". الى هنا نص البيان الصادر عن المتحدث بلسان الجيش الاسرائيلي.


تصوير الجيش الاسرائيلي