logo

طلاب اعدادية ابن سينا في كفرقرع يحلقون في سماء الهايتك وأمن المعلومات

من معتصم مصاروة مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
30-11-2022 14:24:27 اخر تحديث: 01-12-2022 06:30:38

في اطار الفعاليات والنشاطات التي تحرص المدرسة الاعدادية ابن سينا في كفرقرع ، على تقديمها في عالم الهايتك ، أقيمت مجموعة من المحاضرات من قبل شركة لوب التي تقوم باكساب


تصوير المدرسة

مهارات التي تتناسب مع مهارات القرن 21 وتقدم منصة لكل ما يتعلق في عالم الحوسبة والهايتك وآمن المعلومات من شركة لوب يديرها نخبة من شباب مجتمعنا الطموح والريادي.
هذا وتسعى شركة لوب لتعزيز دمج ابناء الشبية من المجتمع العربي في سوق الهايتك من خلال الفعاليات والنشاطات التي تقدمها في اطار التوجيه المهني وتوفير منتدى فعال لتقديم الاستشارة والتوجيه المهني . 
من جهتها اشادت مديرة المدرسة المربية نوال كناعنة عليمي بالفعاليات التي قدمت لطلاب المدرسة التي كشفتهم على عالم الهايتك وآمن المعلومات وكل ما يتعلق بالسايبر وعالم البرمجة وذلك لاكسابهم مهارات هامة تعتبر من بين مهارات القرن 21 وتساهم في توجيه طلابنا نحو تخصصات ومجالات مستقبلية في عالم الهايتك .
مقدمة شكرها لطاقم شركة لوب على الفعاليات التي قدموها بكل مهنية وبطريقة مميزة جذبت اهتمام الطلاب وفي الختام اشادت بدور طاقم الحوسبة المساهم في رفع مستوى الشغف بعالم الهايتك ولادراج طلابنا ضمن موكب التطور التكنولوجي بجدارة.