logo

لاعبو اليابان يتطلعون إلى الثأر من هزيمتهم على يد إسبانيا في أولمبياد طوكيو

تقرير SNTV
30-11-2022 09:33:13 اخر تحديث: 30-11-2022 09:33:35

( تقرير SNTV ) - أعرب لاعبو اليابان يوم الثلاثاء عن تصميمهم لتقديم اداء جيد يكفل لهم التأهل إلى الدور الثاني لمونديال قطر في مباراتهم الختامية

للمجموعة الخامسة التي سيخوضونها ضد إسبانيا.
يلتقى المنتخبان يوم الخميس على استاد خليفة الدولي في الدوحة وفي حال فوز اليابان بالمباراة فإنها ستتأهل تلقائيا إلى دور ال16 للبطولة.
تتصدر إسبانيا المجموعة باربع نقاط وتتلوها اليابان في المركز الثاني بثلاث نقاط و كوستاريكا في المركز الثالث أيضا بثلاث نقاط بينما تتذيل المانيا المجموعة بنقطة واحدة.
يجدر بالذكر أن إسبانيا أنهت أمل اليابان في الفوز للمرة الأولى في تاريخها بذهبية أولمبية لكرة القدم عندما انتصرت عليها بهدف دون مقابل في لقائهما في نصف نهائي أولمبياد طوكيو لعام 2020، ولا يزال عدد من لاعبي اليابان، الذين يشاركون حاليا في المنتخب يذكرون مرارة تلك الهزيمة ويسعون إلى الثأر.

(مقتطف صوتي (1):

عن اللعب مرة ثانية ضد إسبانيا بعد الهزيمة على يدها في نصف نهائي أولمبياد طوكيو لعام 2020:

"أعرف أن الأولمبياد وكأس العالم بطولتان مختلفتان إلا أن لدي احساس قوي بأنني لا أريد تكبد هزيمة ثانية على يد الدولة ذاتها، ولذلك فإنني سأقضي وقتي من الان للتركيز على النصر (ضد اسبانيا) ولا شك في أننا سنفوز بالمباراة."

ريتسو دوان، عضو المنتخب الياباني في أولمبياد طوكيو)

(مقتطف صوتي (2):

عن المباراة المقبلة ضد إسبانيا:

"أود بذل قصارى جهدى لمساعدتنا على التأهل إلى الأدوار الاقصائية، وإذا حبذت ذلك أو لا فإن المباراة ضد إسبانيا ستحسم إذا ما كنا سنتأهل للمرحلة التالية أو لا، ولذلك لن أدخر جهدا."

دايشي كاماتا)

مقتطف صوتي (4):

عن اللعب مرة ثانية ضد إسبانيا بعد الهزيمة على يدها في نصف نهائي أولمبياد طوكيو لعام 2020:

"لا أزال اذكر شعوري بالاحباط آنذاك، لم أنسه مطلقا، هذا دورنا للفوز في كأس العالم."

كو إتاكورا، عضو المنتخب اليابان في أولمبياد طوكيو)

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV