logo

بالفيديو : مدرب السعودية يحث لاعبيه على تحقيق انجاز تاريخي

تقرير SNTV
29-11-2022 21:44:10 اخر تحديث: 30-11-2022 06:30:56

( تقرير SNTV ) - السعودية ستواجه يوم الأربعاء المكسيك في ختام مباريات المجموعة الثالثة مع العلم أن الفوز سيضمن لها مكاناً في الدور

 ثمن النهائي من مونديال قطر.
قدم منتخب المدرب هيرفي رونار اداء رائعا في المباراة الافتتاحية كفل له التغلب على ليونيل ميسي وزملائه في منتخب الأرجنتين بهدفين مقابل هدف ورغم ادائه القوي في مباراته الثانية ضد بولندا فإنه خسرها بهدفين دون مقابل، لكنه يدرك أن الانتصار على المكسيك سيقوده إلى بر الأمان.
تتصدر بولندا المجموعة باربع نقاط وتتلوها الأرجنتين في المركز الثاني بثلاث نقاط متفوقة بفارق الأهداف على السعودية التي تحتل المركز الثالث بينما تأتي المكسيك في المركز الرابع بنقطة واحدة.

(مقتطف صوتي (1):

"هذا جيل جيد جدا من اللاعبين لكنهم لو أرادوا أن تذكرهم الجماهير فعليهم تحقيق انجاز تاريخي. فعدا ذلك سوف تنساهم الجماهير في عشرين أو ثلاثين عاما لأن السعودية تأهلت آخر مرة إلى الدور الثاني لنهائيات كأس العالم في 1994 أي قبل ثمانية وعشرين عاما."

مقتطف 2:

عن اهمية هذه المباراة له في مشواره كمدرب:

"هذه ثالث أهم مباراة في مشواري منذ نهائي عام 2012 (لبطولة كأس أمم أفريقيا) ونهائي 2015 (لبطولة كأس أمم أفريقيا). ولذلك فإن هذه مباريات هامة ليس بوسعك خسارتها وإلا فإن الندم والحسرة سيتملكانك طيلة حياتك."

مقتطف 3:

عن مدرب المكسيك، خيراردو مارتينو:

"اعرف هذا المدرب حق المعرفة. انه مدرب كبير. عندما تدرب في مشوارك فريقا مثل برشلونه فيتحتم على بقية المدربين اظهار احترامهم لك. ندرك أن منتخبه يتمتع بروح قتالية رائعة وبمهارة عالية خاصة في خط الهجوم، ولذللك فعلينا مثل أن نكون مثلما فعلنا في مباراتنا ضد الارجنتين على استعداد بنسبة مائتين في المائة أو أكثر من ذلك لأن التأهل إلى المرحلة هو كلما علينا أن نضعه نصب أعيننا."

هيرفي رونار، مدرب منتخب المملكة العربية السعودية)

(مقتطف صوتي (4): باللغة العربية:

"الرجاء مراجعة النص مع المادة المسجلة."

محمد كنو، خط وسط المنتخب السعودي)

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV