logo

فرنسا تستعد لمواجهة تونس في المباراة الأخيرة لدور المجموعات

تقرير SNTV
29-11-2022 15:14:27 اخر تحديث: 29-11-2022 15:15:07

( تقرير SNTV ) - يستعد بطل العالم، المنتخب الفرنسي لمواجهة المنتخب التونسي غدا الاربعاء في الجولة الثالثة و الأخيرة من دور المجموعات في

بطولة كأس العالم قطر 2022.
تتصدر فرنسا المجموعة بالعلامة الكاملة من فوزين (6 نقاط)، تليها أستراليا مع ثلاث نقاط، فالدنمارك في المركز الثالث بنقطة يتيمة متساوية مع تونس
نجح الديوك في الوصول لثمن النهائي بعدما حققوا الفوز في الجولتين الماضيتين بمرحلة المجموعات ضد كلا من أستراليا في والدنمارك بنفس النتيجة 2-1.

مقتطف صوتي 1:

(هل سيعود كريم بنزيما إلى تشكيلة المنتخب الفرنسي في كأس العالم)

"حسنًا ، لست متأكدًا. هذا في الحقيقة ليس شيئًا أفكر فيه. يبدو أنك تعرف الكثير عن الموقف ، لكنني لم أتابع من كان يقول ماذا. لقد تحدثت إلى كريم (بنزيما) بعدما غادر (منتخب فرنسا لكأس العالم). وأنت تعرف الموقف وسمعنا كم من الوقت سيستغرقه حتى يتعافى. لذلك لا أعرف حقًا ما الذي تحاول أن تشير إليه. لدي 24 لاعباً في فريقي و أنا سعيد بالفريق الذي أملكه. فقدنا بعد اللاعبين - (بريسنيل) كيمبيمبي و (بول) بوغبا أيضًا. وبالطبع ، تحدثت معهم. لكن الأمر متروك لك إذا كنت تريد التكهن و تخيل سيناريوهات. ليس هذا ما أركز عليه في الوقت الحالي ".

مقتطف صوتي 2:

(هل لدى كيليان امبابي الغرور عندما يلعب)

"حسنًا ، أحاول ترجمة سؤالك. لياقته (كيليان مبابي) جيدة ، لذلك لا نحتاج إلى إدارة ذلك. ربما يكون غروره هي المشكلة في ذلك الوقت. هذا يعني أنه يريد اللعب. ولكن هل هو حقًا؟ تريد أن تلعب؟ ما الذي تعرفه (وسائل الإعلام) عن ذلك؟ حسنًا ، انا أعرف ، لكنك لا تعرف. كيليان ليس لديه غرور كبير. هذا ليس صحيحًا. بالطبع ، هو لاعب مهم (لفرنسا ). إنه لاعب رئيسي. لكنه (أيضًا) لاعب فريق. وبالطبع هو نجم لأنه لاعب حيوي للغاية. لكنه لم يعد يبلغ من العمر 18 عامًا. ، ولديه خبرة أكثر قليلاً. وطبعًا ، يريد دائمًا اللعب. لكن هذا ينطبق على جميع اللاعبين. لا يمكن لكل اللاعبين لعب مباراة يوم غد من البداية (ضد تونس يوم الأربعاء). هذا عادي فقط . يمكنك تخيل أشياء معينة ، ولكن لدي الكثير من العوامل لأخذها في عين الاعتبار وبعض المعلومات التي لا يمكنك الحصول عليها. معلوماتي مباشرة ، وهي مباشرة. انا أحصل على معلوماتي من فم الفرس، و انهم تسعون أحيانًا للشائعات فقط ".

ديدييه ديشان ، مدرب منتخب فرنسا.

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV