logo

قيم التسامح والأخوة في يوم رياضي بامتياز في ثانوية عفو فاعور في شعب

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
29-11-2022 09:06:46 اخر تحديث: 30-11-2022 04:57:33

شهدت مدرسة عفو فاعور الشاملة - المرحلة الثانوية ، في قرية شعب يوم الأحد الأخير ، أجواءً من التفاعل والبهجة ، حيث شارك الطلاب ببرنامج رياضي ثريّ تسوده قيم الاحترام والتسامح الإنساني،


تصوير المدرسة 

وخلاله تمّ اكتساب معلومات عديدة عن الدول المشاركة بالمونديال واكتشاف ثقافاتها الغنية المتنوعة.
افتتح اليوم بكلمةٍ لمدير المدرسة الأستاذ عدنان فاعور الذي رحّب بالطلبة ، مشددًا في معرض حديثه على أهمية مثل هذه الفعاليات والنشاطات لما تحتويه من قيم انسانية وثقافية، ورسالة أخلاقية نبيلة وكريمة. وشكر في كلمته كل من ساهم في إخراج هذا اليوم الى حيّز النور وخاصة معلمات التربية البدنية في المدرسة المعلمة مالكا بدران والمعلمة شعاع فاعور، وكذلك مركزيّ التربية الاجتماعية الأستاذ جهاد بقاعي والأستاذ وائل عبد الحليم. وفي نهاية كلمته أعلن مدير المدرسة عن انطلاق فعاليات شهر ثقافة الشعوب.

محطات وأنشطة بدنية وحركية
خلال فعاليات هذا اليوم أدّت الأنشطة البدنية دورًا محوريًا وبارزا، حيث شارك طلاب المدرسة والهيئتان الادارية والتدريسية في محطات وأنشطة بدنية وحركية في مجالات جمة، هذه النشاطات التي تساهم دون شك في تعزيز قيم الانتماء، المشاركة والتكاتف، وتساهم في توطيد العلاقات الأخوية بين الطلبة وتدفعهم نحو بثّ روح المنافسة النزيهة والعمل سويًا على تحقيق الغايات والأهداف المشتركة، كما وتساهم هذه الفعاليات في نشر روح التسامح وتقبل الاختلاف والتنوع، والانكشاف على ثقافات عديدة وحضارات متنوعة.
الجدير ذكره، ان اليوم كان حافلا بالمحطات الترفيهية، الرياضية، الثقافية والفنية، في نهايتها أعرب جميع المشاركين عن سعادتهم وغبطتهم آملين المشاركة في فعاليات شبيهة أخرى مستقبلًا.