logo

بالفيديو : حديث لاعبي كوستاريكا بعد الفوز على اليابان

تقرير SNTV
28-11-2022 14:55:20 اخر تحديث: 28-11-2022 14:56:20

( تقرير SNTV ) - فازت كوستاريكا على نظيرتها اليابان بهدفٍ دون رد الأحد، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة لبطولة

 كأس العالم "قطر 2022".
سجل كيشير فولر، هدف كوستاريكا في الدقيقة 81، تاركا الفريقين برصيد 3 نقاط بعد مباراتين في المجموعة الخامسة بكأس العالم لكرة القدم 2022.
عوضت كوستاريكا خسارتها أمام إسبانيا بسباعية نظيفة في الجولة الاولى، في حين فشل المنتخب الياباني في تحقيق فوزه الثاني في البطولة بعد أول مدو ضد ألمانيا بهدفين مقابل هدف.
بات في رصيد كوستاريكا 3 نقاط احتلت بها المركز الثالث خلف اليابان التي بقيت ثانيا بنفس الرصيد قبل المواجهة المنتظرة بين إسبانيا وألمانيا، مساء اليوم.

مقتطف صوتي 1:

"إن لها طعماً مختلفاً في الحقيقة. المباراة الأولى أمام إسبانيا كانت ليلة سيئة، كان من الصعب على الفريق أن يخلد للنوم. لكن الحمدلله تمكنا من الفوز بثلاث نقاط وللأمر شعور مختلف. بعد النوم استيقظنا بشكل مختلف وبمزاج مختلف.

مقتطف صوتي 2:

"ندرك أن ألمانيا فريق صعب للغاية من العيار الثقيل. ويمتلك لاعبين من ينشطون في الدوريات الكبرى. يشكل ذلك لنا دافعاً إضافياً لتقديم مستوى أفضل على أرض الملعب والفوز بالنقاط الثلاث بحول الله.

جويسون بينيتي، لاعب كوستاريكا

مقتطف صوتي 6:

"الأمر الآن يعتمد كلياً على طريقة إنهاء إسبانيا لدور المجموعات، الضغط عليهم الآن. ألمانيا فريق كبير وسيسعون للفوز علينا. علينا اللعب بذكاء لتحقيق نتيجة جيدة."

جيرسون توريس، لاعب كوستاريكا

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV