logo

الألعاب النارية تضيء سماء العاصمة السعودية في موسم الرياض

تقرير رويترز
28-11-2022 10:30:37 اخر تحديث: 28-11-2022 20:40:06

رويترز - تلألأت سماء العاصمة السعودية طوال شهر نوفمبر تشرين الثاني مع انطلاق "موسم الرياض"، الذي يضم أنشطة مختلفة وعروضًا جديدة.

بدأ المهرجان الترفيهي "موسم الرياض" تحت شعار "فوق الخيال"، وسوف يستمر لمدة شهرين. يهدف الحدث في توفير الترفيه لكل من المواطنين وزوار السعودية من خلال سلسلة من الفعاليات والأنشطة والعروض.

ضمن فعاليات هذا العام كان هناك عرض لـ 1300 طائرة مسيرة يضيئون في السماء رمز الاستجابة السريعة (كيو.آر كود) لينقل المستخدمون إلى موقع "سير" الإلكتروني، أول علامة تجارية للسيارات الكهربائية في المملكة العربية السعودية، وقد دخل هذا العرض الضوئي موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأكبر رمز استجابة سريعة لطائرة مسيرة.

وقال أبو مشعل، مقيم في الرياض: "والله مدينة الحقيقة شي يفوق الوصف، شي خيال، شي إبداع، جميلة كل الناس مبسوطة، وتمر على كذا برنامج وكذا دولة كأنك مسافر بره، الحقيقة شي خيال، شي ممتع جدا، وجاي في وقته، يعني الحقيقة شي مره (جدا) جميل للأسر للناس للكل وكل الأعمار الحقيقة."
الجدير ذكره، أن منطقة "بوليفارد وورلد" استقبلت  في موسم الرياض الزوار يوم 21 نوفمبر تشرين الثاني بالألعاب النارية وإقامة احتفالات.



 تصوير رويترز - صور من الفيديو