logo

مدرب الكاميرون ريغوبير سونغ يتطلع للمباراة المصيرية أمام صربيا

تقرير SNTV
28-11-2022 07:23:26 اخر تحديث: 28-11-2022 07:23:55

( تقرير SNTV ) - تواجه الكاميرون صربيا لحساب المجموعة السابعة في مباراة حاسمة على ملعب الجنوب يوم الإثنين، بعد أن خسر الفريقان في المباراة

الاولى من بطولة كأس العالم قطر 2022.
وبينما تم ترويض الأسود الكاميرونية من قبل سويسرا بعد ظهر يوم الخميس، عانى نظرائهم الأوروبيون على أيدي المنتخب البرازيلي المرشح للقب وخسر بهدفين دون رد.
الفريقان يتعين عليهما الفوز بالثلاث النقاط التي ستكون حاسمة في تقرير استمرار اي منهما في البطولة.
خسارة الكاميرون كانت الثامنة على التوالي أيضا في نهائيات كأس العالم، وستكون حريصة على تجنب معادلة الرقم القياسي المسجل باسم المكسيك في تسع مباريات.

(مقتطف صوتي 1:

عن شعوره حيال المباراة ضد سويسرا ومواجهة صربيا

" أود أن أقول بكل بساطة إننا جميعًا على دراية بالموقف. نحن في موقف حرج. بدأنا بشكل جيد جدا. وبعد ذلك، عندما وصل الأمر إلى بداية الشوط الثاني، لم نتمكن من إدارة المباراة. لقد فقدنا بعض التركيز. ولا يمكنك السماح لنفسك بفعل ذلك. في كرة القدم عالية المستوى تعاقب على هذا. كل يوم هو يوم دراسي. وأعتقد أننا نعمل مع جيل جديد. روح اللاعبين رائعة. ونعلم أن روح اللاعبين الأكبر سنًا تختلف الى حد ما عن روح اللاعبين الأصغر سناً. ومع ذلك، ما زلنا مصممين. لدينا الحمض النووي لكرة القدم. نحن فريقلديه روح قتالية. ولا أعتقد أننا يجب أن نقضي الكثير من الوقت في التفكير في الأشياء. ليس لدينا ما نخسره على الإطلاق. كل المحطات تذهب. لقد ذكرت هذا سابقًا، يجب أن نقدم 100٪ على أرض الملعب. هذا ما جئنا لفعله. لدينا 26 لاعباً في فريقنا. وكما أخبرتهم، أخبرتهم في وقت سابق وأنا أخبرهم الآن منذ فترة طويلة. كنا نفكر في مبارياتنا، بالتأكيد هناك الكثير من الأسئلة. لا أعتقد أنني معصوم. أفكر فيما يمكن أن يحمله لي المستقبل، لكنني لا أعتقد أنني يجب أن أفكر في المستقبل. أعتقد أنني يجب أن أكون مركزا على الحاضر. أنا إيجابي جدا. حول مهمتنا في كأس العالم. كرة القدم لها خصوصيتها. وأنا أؤمن بفريقي. أعتقد أن لاعبي فريقي، إذا كانت لدي رسالة واحدة أشاركها مع زملائي، هي أنهم يجب ألا يستسلموا أبدًا. وهذا ما سنراه على أرض الملعب غدًا. أعتقد أنهم سيظهرون لك جانبًا آخر للفريق الكاميروني. وأعتقد أن هذا سيسمح لنا ان نسكت بعض هؤلاء النقاد الذين سمعناهم. أنا أركز على المنافسة، وأركز على المباراة غدًا وسأفكر في الباقي لاحقًا. أعتقد أنه سيكون لدينا الكثير من الوقت للتفكير فيما يخبئه المستقبل. شكرا جزيلا لك"

ريغوبيرت سونغ، مدرب الكاميرون)

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV