logo

لاعب منتخب استراليا دوك : علينا أن نكون أفضل ضد الدنمارك

تقرير SNTV
28-11-2022 07:06:08 اخر تحديث: 28-11-2022 07:06:31

( تقرير SNTV ) - تحدث لاعب منتخب استراليا ميتشل دوك لوسائل الإعلام يوم الأحد، بعد أن ساعد هدفه أستراليا في الفوز على تونس بهدف دون رد

 في مونديال قطر.
دوك هو ثامن لاعب أسترالي يسجل هدفًا في كأس العالم، حيث قال المهاجم، الذي يلعب مع فريقه في دوري الدرجة الثانية الياباني، إن مشاركة الاحتفال مع ابنه الصغير في المدرجات كانت لحظة سيتذكرها لبقية حياته.

(مقتطف صوتي 1:

عن احتفاله هو وابنه في المدرجات بعد الهدف

"لقد كانت لحظة رائعة تمامًا بالنسبة لي أن اشارك تلك اللحظة مع ابني وليس فقط مشاركتها، أعتقد أنه تفوق علي وهو نجم أكبر مني الآن، وهو أمر رائع، حيث تلقيت رد فعل جيد منه، إنه لأمر رائع. والفضل في ذلك يعود إلى الرجال الذين قاموا بتصويره لأنهم التقطوا تلك اللحظة، وانتقلوا منه إلي، والقيام بنفس الاحتفال مرة أخرى مع بعضنا، هي لحظة سأتذكرها لبقية حياتي. عندما يكبر قليلاً ليقدر ذلك أكثر قليلاً، أنا متأكد من أنه سيتحدث عن ذلك أيضًا."

ميتشل دوك، لاعب منتخب استراليا)

(مقتطف صوتي 2:

عن الفوز

"لقد كان رد الفعل رائعًا، ذلك واضح، من نتيجتنا. يجب أن يكون هناك رد فعل على ما أعتقد. لكننا لم نحقق أي شيء بعد. بالتأكيد أننا لسنا خارج المجموعة ولكن كان من الرائع الحصول على تلك النتيجة والحصول على هذا الفوز الثالث في كأس العالم لأستراليا. لكننا لسنا راضين ومقتنعين بذلك. نريد المزيد ونعتقد أنه يمكننا الصعود من المجموعة ويمكننا تحقيق نتيجة ضد الدنمارك وهذا هو هدفنا الرئيسي الآن. كان من الرائع الحصول على رد فعل بعد مباراة فرنسا. لقد كان درسا جيدًا وأخذنا ذلك لمباراة تونس، والآن نحتاج إلى أن نكون أفضل ضد الدنمارك إذا كنا نريد فرصة للتأهل"

ميتشل دوك، لاعب منتخب استراليا)

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV