logo

مدرب الدنمارك هيولماند يتحدث عن المباراة المصيرية امام استراليا

تقرير SNTV
27-11-2022 20:59:27 اخر تحديث: 27-11-2022 21:00:16

( تقرير SNTV ) - واجه كاسبير هيولماند مدرب الدنمارك وحارس المرمى كاسبر شمايكل وسائل الإعلام يوم الأحد في الدوحة، بعد أقل من 24 ساعة من

 الخسارة بهدف لهدفين أمام فرنسا في مباراة الفريق الثانية في كأس العالم.
ثنائية كيليان مبابي وضعت زملاء كريستيان إريكسن في المركز الثالث في المجموعة الرابعة بنقطة واحدة من التعادل السلبي ضد تونس في المباراة الافتتاحية.
ويحتاج فريق هيولماند أن يفوز بمباراته الثالثة ضد أستراليا يوم الأربعاء (30 نوفمبر) على ان تتجنب فرنسا حاملة الخسارة أمام تونس، ليحظى بفرصة التأهل في الأدوار الإقصائية.

(مقتطف صوتي 1:

عن المباراة التي يجب الفوز بها ضد أستراليا

"الان نلعب مباراة لا بد من الفوز بها. هذه هي الطريقة التي سنذهب بها إلى المباراة. لقد جربنا ذلك من قبل. وهكذا في هذه الحالة، يكون الأمر واضحًا جدًا، وهو سهل جدًا، ولا يتعين علينا إجراء أي حسابات أو التفكير في خيارات أخرى. إنه أمر واضح، سنحاول الفوز بالمباراة ، هذا كل شيء. ومخاوفي؟ (حول احتمال إراحة فرنسا لبعض اللاعبين الأساسيين ضد تونس) لا أشعر بالقلق حقًا بشأن الأشياء التي لا يمكنني فعل شيء حيالها. لذلك، أنا أركز بشكل كامل على هذا الفريق وهذه المباراة. سوف نقوم بدورنا. نأمل أن نلعب مباراة جيدة وسنحاول الفوز بها."

كاسبير هيولماند، مدرب الدنمارك)

(مقتطف صوتي 2:

عن كريستيان اريكسن

"عندما أراه في الجوار، يكون دائمًا مع الكرة تحت ذراعه. يحب لعب كرة القدم، إنه شغفه الكبير. إنه لاعب كرة قدم. وأعتقد أن هذا الحب للعبة هو مصدر إلهام لكثير من الناس، وكذلك لشبابنا لأنهم يستطيعون رؤية هذا الشغف للعبة كلاعبين صغار. ليس شغفًا بكل ما يحيط بها، بل اللعبة نفسها، وجوهر وروح كرة القدم. هذا كريستيان. إنه يحب كرة القدم فقط ويحب المباريات. وهذا ما يلهمه"

كاسبير هيولماند، مدرب الدنمارك)

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV