logo

البرازيلي ماركينيوس: سنعطي 200 في المائة ضد سويسرا

تقرير SNTV
27-11-2022 16:17:43 اخر تحديث: 27-11-2022 16:19:25

( تقرير SNTV ) - قال ماركينيوس، مدافع منتخب البرازيل، ان المنتخب سيعطي 200 في المائة عند مواجهة سويسرا غدا الاثنين، على استاد 974 في

 الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة التي تضم أيضاً منتخبي صربيا والكاميرون
ستلعب البرازيل في مواجهة سويسرا بدون نجمها الأبرز نيمار الذي استبعد من تشكيلة المباراة بسبب إصابة في الكاحل تعرض لها في فوز فريقه2 مقابل 0على صربيا في الجولة الأولى.

مقتطف صوتي 1:

(بخصوص اصابة نيمار جونيور ودانيلو و ثقة الفريق)

" لدينا ثقة بنسبة 100 في المائة. بالطبع نتمنى أن يكون لدينا نيمار ، نتمنى أن يلعب دانيلو معنا عندما يتعلق الأمر بكأس العالم ، والبروفيسور موجود هنا ، يمكنه أن يؤكد أننا نود الحصول على 26 لاعب جاهز . لكننا جاهزون ونحن واثقون. لذلك سنكون قادرين على إظهار أن مجموعتنا قوية ومدربة جيدًا ومستعدة للصعوبات التي قد نواجهها في كأس العالم. لقد ذكرنا ذلك من قبل كأس العالم و ذكرت ذالك أيضا في مقابلتي الأخيرة ، ليس دائمًا الفريق الأساسي هو الفريق الذي سيلعب في النهائيات لأن الإصابات تحدث. يجب علينا جميعًا أن نكون على دراية بهذه الاحتمالات ويجب أن نكون حكماء بما يكفي لفهم أن كل شخص لديه دور مهم يلعبه ، يمكن أن ترى هذا خلال المباراة الماضية ، أهمية الأشخاص الذين لم يتواجدوا في بداية المباراة ، لكنهم يأتون أثناء المباراة ويلعبون دورًا مهمًا للغاية. والآن بعد أن تعرضنا لإصابات في منتخبنا الوطني ، من المهم أن يكون من يحل محلهم لائقًا ومستعدًا للحظة حتى نتمكن من تقديم أفضل ما لدينا. أعتقد أنه بالنظر إلى اللاعبين الموهوبين لدينا ، سنكون قادرين على الحفاظ على المستوى ".

مقتطف صوتي 2:

(عن مواجهة سويسرا)

"أعتقد أنه بالنسبة للمنتخب السويسري ، نحن نعلم أنه عندما يتعلق الأمر بكأس العالم ، فإن مباريات كأس العالم دائمًا ما تكون خاصة جدًا. لا أعتقد أن أي شخص يعرف كيف ستبدو المباراة غدًا. يجب أن تكون مستعدًا بشكل أفضل للعب أي مباراة. لدينا استراتيجياتنا الخاصة. سنعمل عليها. في الواقع ، لقد عملنا عليها بالفعل حتى نتمكن من تنفيذها ضد المنتخب السويسري غدًا. نحن نعلم ان المنتخب السويسري يملك لاعبين رائعين. لذلك ، نحن بحاجة إلى بذل كل ما في وسعنا غدًا لتقديم أداء جيد حتى نتمكن من الحصول على تلك النقاط الثلاث. نحن نعلم أنها ستكون مباراة مهمة جدًا بالنسبة لنا. لماذا؟ لأنها ستسمح لنا لختام مكاننا في الجولة 16. لذلك ، سنبذل كل ما في وسعنا. لا يتعلق الأمر حتى بمنح 100 في المائة ، بل سنعطي 200 في المائة غدًا. لأننا نفهم المهمة. مرة واحدة مرة أخرى ، انها مباراة مهمة للغاية ، و ستسمح لنا بالانتقال إلى دور الـ16 ضد فريق يجعلك تركض كثيرا. من الصعب التغلب عليهم. ومع ذلك ، أعتقد أن لدينا كل مقومات مباراة مهمة للغاية ومميزة ".

ماركينيوس ، مدافع البرازيل.

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV