logo

‘ قال لإمه يما طالع ع الشغل - ورجعلها جثة ‘ | صديق القتيل الطيباوي يتحدث عن مجد : ‘ فش أطيب من قلبه ‘

من معتصم مصاروة مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
27-11-2022 14:43:02 اخر تحديث: 28-11-2022 20:09:44

تسود مدينة الطيبة أجواء من الحزن والأسى الشديدين بعد مقتل الشاب مجد شيخ يوسف (20 عاما) بإطلاق نار في مجمع تجاري في مدينة الطيرة ، أمس السبت ، حيث كان المرحوم يعمل هناك .

وبحسب أقوال أقارب المرحوم مجد شيخ يوسف ، فان " المرحوم لم يكن مستهدفا باطلاق النار ، حيث كان المرحوم مجد يعمل بائعا في محل تجاري في الطيبة وكان بشوش الوجه في تعامله مع الناس " .

" خرج للعمل طالبا الرزق وعاد جثة "
وفي حديث لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما مع محمد شيخ يوسف صديق وابن عم المرحوم مجد شيخ يوسف ، قال :" تعجز الكلمات عن وصف ما حدث، صديقي مجد كان انسانا خلوقا ومحبا وخدوما للجميع ، خرج للعمل طالبا الرزق وعاد جثة ، وهو لم يكن مستهدفًا بإطلاق النار " .
وأضاف محمد شيخ يوسف :" للأسف، في الفترة الأخيرة، نسمع كثيرا في مجتمعنا العربي عن قتل أبرياء لا تربطهم علاقة بالجريمة ، ومجد أكبر مثال على ذلك، عيارات نارية تصيبه عن طريق الخطأ . كانت اخر محادثة بيني وبين المرحوم مجد قبل يومين ، وللأسف سيكون اخر لقاء وهو داخل النعش " .
واختتم ابن المرحوم حديثه لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما قائلا :" أحمل المسؤولية لمجتمعنا العربي لأننا نسمح بقتل أنفسنا، هذه الجرائم لو وقعت في بلدات يهودية لكانت الشرطة ضبطت المجرمين فورا " .


تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما



محمد شيخ يوسف

صورة من مكان اطلاق النار - تصوير شهود عيان


تصوير الشرطة