logo

بالفيديو : مدرب اليابان يصر على ضرورة نسيان فوزهم على ألمانيا

تقرير SNTV
27-11-2022 09:18:41 اخر تحديث: 27-11-2022 09:19:00

( تقرير SNTV ) - قال هاجيمي مورياسو مدرب اليابان ان على نسيان فوزهم التاريخي بهدفين مقابل هدف على ألمانيا الفائزة باللقب عام 2014 .

سجلت اليابان مرتين في ثماني دقائق في وقت متأخر من الشوط الثاني لتفاجئ ألمانيا وتعزز فرصها في التقدم من مجموعة تضم أيضا إسبانيا .
الفوز على كوستاريكا سيضمن لليابان مكانًا في دور الستة عشر.

مقتطف صوتي 1:

(عن مباراة ألمانيا)

"الفوز على ألمانيا لن يعدنا بالفوز غدًا. خصومنا مختلفون، لذا سنحتاج إلى اللعب بشكل مختلف. وإلا فلن نفوز غدًا. يجب نسيان الإنجازات الماضية. لا يوجد وقت للرضا عن النفس. وسنركز على مباراة الغد ".

مقتطف صوتي 2:

(عن اللاعبين الأساسيين لكوستاريكا)

"هناك العديد من اللاعبين وإذا قمت بتسميتهم قد يكونون في حالة جيدة (ضدنا) لذا سأحتفظ بها لنفسي. ومع ذلك ، سنسعى لتحقيق الفوز. سنحاول كسر مرمى (كيلور) نافاس ".

مقتطف صوتي 3:

(عن سبب تنظيف الفريق الياباني لغرفة الملابس بعد الفوز على ألمانيا بينما نظّف المشجعون الملعب)

"بالنسبة لليابانيين ، هذه مجرد أشياء طبيعية. أتحدث عن نفسي ، عندما كنت أصغر سنًا ، عندما كنت طالبًا ، كنت أعمل في الشركات - لدينا هذا النوع من التعليم وعندما تغادر ، يتعين عليك تركه أنظف مما كان عليه من قبل. هذا هو الذي تعلمناه. لا أعرف ما إذا كان كل اليابانيين سيفعلون ذلك أم لا ولكن هذه هي الثقافة الأساسية لدينا. هذا شيء اعتدنا عليه ، يجب أن نترك المكان أنظف من ما كان عليه من قبل. ، هذا مجرد شيء طبيعي نفعله بالنسبة لنا وليس شيئًا مميزًا ".

هاجيمي مورياسو مدرب اليابان .

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV