logo

الركراكي: بلجيكا مرشحة للفوز لكن المغرب ستجعلهم يلعبون مباراة صعبة

تقرير SNTV
26-11-2022 19:41:02 اخر تحديث: 26-11-2022 19:41:27

( تقرير SNTV ) - قال مدرب المغرب وليد الركراكي إن بلجيكا مرشحة للفوز في مباراة الجولة الثانية من المجموعة السادسة في مونديال قطر

 على ملعب الثمامة يوم الأحد.
وأضاف الركراكي إن المغرب سيجعل المباراة صعبة جداً على رفاق كيفين دي بروينا.
وكانت بلجيكا قد حققت فوزاً خجولاً في الجولة الأولى على كندا بهدف دون رد سجله ميشي باتشواي، في حين تعادلت المغرب مع كرواتيا من دون أهداف.

مقتطف صوتي 1:

(عن التركيز على تحضيراتهم ومباراة بلجيكا)

"بكل أمانة ما يعتقده الناس بمنتخبنا هو أمر يخصهم. لكننا مركزون، في معسكرنا نحن نركز على عملنا. نستمتع بقضاء الوقت معاً وهدفنا هو المرور من المجموعة ولذلك علينا الفوز في المباريات. لا يهمني ما يرد في الصحافة البلجيكية أو ما يفكر به من هم حول المعسكر، تلك ليست مشكلتي. نحن هنا بمهمة ونركز عليها وعلى تحقيق أهدافناظو بلجيكا مرشحة للفوز سواء أعجبك ذلك أو لا، لا أعرف، لكن بلجيكا مرشحة للفوز. لديهم مدرب ممتاز ولاعبين استثنائيين كديبروينا وهازارد وفيتسل. ولديهم دكة بدلاء رائعة عليها باتشواي ولوكاكو، بالطبع هم المرشحون ولديهم الخبرة أيضاً. يعتقدون أن لديهم حارس جيد، بينما نحن نعتقد أن لدينا أفضل حارس في العالم أيضاً. لكنهم مرشحون وعليك أن تعي ذلك. عليك تسمية الأشياء بمسمياتها. كرواتيا علمت أننا كنا جيدين ولم يتركوا لنا مساحة للعب. وأعتقد أنها ستكون مباراة صعبة للغاية يوم غد."

وليد الركراكي، مدرب المغرب

مقتطف صوتي 3:

++يحيى جبران باللغة العربية الراجاء مراجعة مادة الفيديو+++

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV