logo

لجنة آباء طلاب الإخاء الجماهيرية في رهط :‘ الاضراب سيشمل البساتين والمدرسة ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
26-11-2022 16:59:33 اخر تحديث: 26-11-2022 18:31:43

أفادت لجنة أولياء أمور طلاب مدرسة الإخاء الجماهيرية في رهط ، في بيان لها وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما :" الأهل الكرام ، على ضوء اخر المستجدات في موضوع تصليح

خط المجاري في بساتين مدرسة الإخاء، فلم تكن هناك أي خطوات جدية من قبل البلدية لتصليح العطل، ومن هنا فإننا نرى في ذلك إستخفافًا في عقول الأهالي، ورمي صحة أطفالنا عرض الحائط، فلم نر أي مسؤول قلق بهذا الشأن، ولا يوجد بوادر لتصليح العطل، ومن هنا وبعد جلسة للجنة أولياء أمور طلاب مدرسة الإخاء، فقد قررنا أن يشمل الإضراب طلاب مدرسة الإخاء الجماهيرية كافة، لأن البساتين والمدرسة جسم واحد لا يمكن فصله.

أيضًا هناك بعض الأمور التي يجب أن تعالج في المدرسة كموضوع الأثاث القديم، وتوجهنا برسالة خطيّة للبلدية وهناك اتفاق في تاريخ 7.2.2022 لم ينفذ حتى الان رغم مطالبنا المستمرة في ذلك، نحن نتحدث عن اثاث قديم غير مناسب لأبنائنا وعمره 35 عاما " . 
ومضت اللجنة بالقول :" أهلنا الكرام إن لم نتعاون ولم نتكاتف فلن نستطيع نيل حقوق أبنائنا، نرجو تعاونكم معنا من أجل مصلحة أبنائنا كافة .
ملاحظة هامة: العودة الى مقاعد الدّراسة في مدرسة الإخاء والبساتين مشروطة بتغيير الأثاث القديم الذي توجهنا بخصوصه للبلدية وأيضًا بتصليح الخلل في خط المجاري " .

تعقيب بلدية رهط 
مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما كان قد توجه لبلدية تعقيب طالبا تعقيبا حول الموضوع ، حيث عقبت قائلة :" الموضوع قيد المعالجة " .

صورة من الفيديو - تصوير موقع بانيت

صور من لجنة الاباء