logo

المركز العربي للأبحاث والدراسات الإعلامية يستقبل وفدا من كلية العودة الجامعية في غزة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
26-11-2022 14:03:52 اخر تحديث: 02-12-2022 18:44:40

استقبل د.جهاد شلط رئيس المركز العربي للأبحاث والدراسات الإعلامية بدولة فلسطين بمكتبه وفداً من كلية العودة الجامعية .


صورة من الدكتور جهاد ماهر شلط

وضم الوفد كلا من د.احمد شرف عميد كلية العودة الجامعية و أ عبد الهادي شبانة (أبو بكر) المدير المالي للكلية
بداية اللقاء رحب شلط بالوفد مؤكداً حرص المركز على مد جسور التعاون مع الجميع بما يخدم ويساعد في تطوير مؤسسات التعليمية .
وأثنى شلط على الدور الكبير التي تقوم به كلية العودة الجامعية في خدمة المجتمع وتقديم الخدمات التعليمية للعديد من شرائح المجتمع في ظل أن الكلية تهتم بالجانب التقني الذي يحتاجه المجتمع بشكل كبير خاصة، منوهاً على أهمية التواصل بشكل كبير مع المؤسسات التعليمية وإيصال رسالتها إلى أفراد المجتمع.
من جهته أكد د. أحمد شرف عميد الكلية حرص الكلية على توثيق العلاقة مع المؤسسات الإعلامية خاصة المركز العربي للأبحاث والدراسات الإعلامية بدولة فلسطين لما له من دور كبير في خدمة المجتمع المحلي على اعتبار بالشأن التعليمي.
وأشار شرف لأهمية دور الإعلام في خدمة المؤسسات التعليمية وإيصال رسالتها من خلال التغطية المستمرة لكافة الأنشطة والفعاليات التي تنظمها بالإضافة لدورها في تسليط الضوء على القضايا التعليمية والتواصل مع الجهات المعنية لإيجاد حلول لها.
واستعرض د. شرف نبذة موجزة حول نشأة الكلية وتأسيسها، وبرامجها وتخصصاتها النوعية في الدبلوم والبكالوريوس ، ورسالتها الرامية إلى تخريج طلبة أكفاء معرفياً ومهاراتياً، كما تحدث عن البرامج والمشاريع الحالية والمستقبلية التي تشرف عليها .
وفي نهاية اللقاء قام الوفد بتنفيذ جولة ميدانية داخل مقر المركز لاختيار وتحديد المكان المناسب لإقامة الدورات التدريبية المتخصصة في المجالات الإعلامية والقانونية حيث سيعمل الطرفان على الترتيبات اللوجستية لإقامة وإنجاح هذا الدورات .