logo

اليوم : مباراة مصيرية للأرجنتين ضمن منافسات المرحلة الثانية من دور المجموعات في مونديال قطر

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
26-11-2022 07:48:09 اخر تحديث: 26-11-2022 08:45:18

تقام اليوم أربعة لقاءات ضمن منافسات المرحلة الثانية من دور المجموعات في مونديال قطر .

في الساعة 12:00 ظهرا وضمن مباريات المجموعة الرابعة يلتقي المنتخب العربي تونس مع المنتخب الأسترالي ،  وتحتل تونس المرتبة الثانية في المجموعة برصيد نقطة واحدة بعد تعادلها مع الدنمارك بينما تحتل استراليا المرتبة الرابعة والأخيرة في هذه المرحلة بعد ان خسرت امام حامل اللقب المنتخب الفرنسي  .


في الساعة الثالثة لنا لقاء مع المنتخب السعودي الذي يلتقي منتخب بولندا ضمن المجموعة الثالثة ، وتصل السعودية الى هذه المباراة وهي في صدارة المجموعة وذلك بعد فوزها التاريخي على منتخب الأرجنتين بينما تحتل بولندا المرتبة الثانية اثر تعادلها مع المكسيك .

حامل اللقب ، المنتخب الفرنسي يلتقي في تمام الساعة السادسة مساء وضمن مباريات المجموعة الرابعة مع منتخب الدنمارك وتحتل فرنسا المرتبة الأولى في المجموعة برصيد 3 نقاط بينما تحتل الدنمارك المرتبة الثالثة وفي رصيدها نقطة واحدة .

المباراة الأخيرة لهذا اليوم ( السبت ) ستجري الساعة التاسعة مساء وهي مباراة مصيرية بالنسبة للمنتخب الارجنتيني الذي تلقى خسارة قاسية غير متوقعة من مننتخب السعودية وضعته في المرتبة الأخيرة في لائحة المجموعة الثالثة حيث سيلتقي مع منتخب المكسيك صاحب المرتبة الثالثة .


(Photo by Ryan Pierse/Getty Images)

(Photo by Ryan Pierse/Getty Images)

(Photo by NICOLAS TUCAT/AFP via Getty Images)

(Photo by Stu Forster/Getty Images)

(Photo by Jean Catuffe/Getty Images)
(Photo by Jean Catuffe/Getty Images)