logo

مدرب أستراليا : سنحتاج لمضاهاة اللياقة البدنية لتونس إذا أردت التغلب عليها

تقرير SNTV
25-11-2022 23:14:13 اخر تحديث: 25-11-2022 23:15:00

( تقرير SNTV ) - قال جراهام أرنولد إن أستراليا لديها مباراتان لتغيير مسار كأس العالم ، بعد الخسارة من فرنسا في المبارة الأولى4-1 .

واعترف ظهير أستراليا الأيسر عزيز بهيش بأن معظم أخطاء الفريق في المباراة مع فرنسا كانت من صنع انفسهم وعليهم أن يكونوا أكثر إحكاما وأن يحموا الكرة بشكل أفضل ضد تونس.
وأضاف أرنولد أن أستراليا ستحتاج لمضاهاة اللياقة البدنية لتونس إذا أرادت التغلب عليها.

( مقتطفات صوتية:

1- في المباراة الأولى التي تلعبها ضد أفضل لاعب في العالم. عندما ترتكب خطأ ، تتم معاقبتك. لذلك لدينا مباراتان الآن للفوز بهاتين المباراتين للوصول إلى دور الـ16. كانت التوقعات من المحتمل أن تكون منخفضة للفوز على فرنسا ، لكنها كانت تجربة رائعة. لقد تعلم الأولاد الصغار الكثير. تعلم اللاعبين الأكبر سناً الكثير. كما قلت ، كان تقدمًا رائعًا في المباراة .

2- من الواضح أن تونس فريق جيد. إنهم يلعبون في بلد يحظى فيه باحترام كبير وهناك حشود كبيرة. لديهم الكثير من الشغف للعبة في تونس. بالنسبة لنا على الرغم من أن الأمر كله يتعلق بالتركيز على أنفسنا بالتأكيد ، نحن نقدم أداءً صحيحًا. نحن نعرف ما تفعله تونس. نعرف كيف يلعبون. نعرف التشكيلة التي يلعبونها 4-3-3 وعلينا أن نكون مستعدين لذلك .

3- إنه فريق قوي جسديًا. كما قلت ، يجب أن نكافئهم جسديًا ثم نستخدم قوتنا للتغلب عليهم.

غراهام أرنولد ، مدرب أستراليا .

4- تحليل المباراة الأخيرة ضد فرنسا ، وتشديد التمريرات العرضية. الاعتناء بالكرة أكثر ، لأنه في هذا المستوى ، خاصة عندما تلعب امام أبطال العالم ، إذا تخلت عن هذه الكرة بسهولة ، فسوف تطارد وسوف يعاقبونك. إذا نظرت إلى بعض الاهداف، فقد كان ذلك من أخطائنا حرفيًا ، وليس كثيرًا منهم يقسموننا من خلال الوسط ويتخطوننا. لقد كان عرضًا ، وليس دفاعًا ، لقد حللنا ذلك ، لقد عملنا على ذلك في اليومين الماضيين والتأكد من تصحيحها والتأكد من أننا سنحصل عليها بشكل صحيح غدًا.

عزيز بهيش ، مدافع أستراليا ) .

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV