logo

ديشامب يتحدث حول فوز الدنمارك مرتين على فرنسا في وقت سابق من هذا العام

تقرير SNTV
25-11-2022 20:09:11 اخر تحديث: 26-11-2022 00:05:41

( تقرير SNTV ) - الفوز على الدنمارك يوم السبت سيشهد تأهل حاملة اللقب فرنسا إلى دور خروج المغلوب في كأس العالم وتصدر المجموعة إذا تعادلت تونس

وأستراليا في مباراة المجموعة الرابعة الأخرى.
لكن كل من المدير الفني ديدييه ديشامب والقائد هوغو لوريس كانا حذرين في المؤتمر الصحفي قبل المباراة يوم الجمعة.
وعلى الرغم من أن الدنماركيين تمكنوا من التعادل 0-0 فقط ضد تونس في مباراتهم الافتتاحية للمجموعة ، إلا أن المنتخب الفرنسي لا يزال يتألم من هزيمة الدنمارك على أرضه وخارجها في دوري الأمم في وقت سابق من هذا العام.

( مقتطفات صوتية:

1- حول فوز الدنمارك مرتين على فرنسا في وقت سابق من هذا العام؟

الجواب: لقد قلت في عدد من المناسبات أن الدنمارك يتم التقليل من شأنها كفريق. نحن نتحدث فقط عن فترة أربعة أشهر ، ولا نتحدث عن فترة طويلة. كان ذلك بين يونيو وسبتمبر عندما هزمونا مرتين وجعلت الحياة صعبة للغاية بالنسبة لنا. لذلك علينا التأكد من أن هذا ليس هو الحال غدا. بالطبع ليست حالة الرغبة في الانتقام لأننا نعرف اللاعبين الدنماركيين وهم يعرفوننا .

ديدييه ديشامب ، مدرب منتخب فرنسا .

2-إذا حاولت النظر إلى الأمام ، فهذا هو الوقت الذي تبدأ فيه في ارتكاب الأخطاء. لذا من المهم أن تستمر في التركيز على المباراة التالية. لدينا مباراة غدًا وستكون مباراة حاسمة. سنأخذها خطوة واحدة في كل مرة ، كن شديد التركيز والهدوء وحاول أن تفعل ما في وسعك ، كان هذا هو تركيزنا في عام 2018 أيضًا وبالطبع هناك دائمًا أشياء غير معروفة وعليك أن تكون مستعدًا لكل الاحتمالات. عليك أن تكون في قمة مستواك ، ونعلم أن لدينا روحًا إيجابية داخل معسكرنا والتي ستساعدنا على مواجهة أي تحديات والتحسن بشكل أفضل مع استمرار البطولة. لكننا بعيدون جدًا عن المباراة النهائية ، نحن " لدينا جبل ضخم لتسلقه غدًا ، لذا علينا أن نكون في أفضل حالاتنا للفوز بالنقاط الثلاث .

هوغو لوريس ، كابتن منتخب فرنسا ) .

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV