logo

جريمة مزدوجة في الطيرة : مقتل الشابيْن يزن مصري وايمن سمارة رميا بالنار قرب المقبرة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
24-11-2022 22:27:27 اخر تحديث: 27-11-2022 13:31:01

اصيب شابان بجراح خطيرة ، قبل منتصف الليلة ، اثر حادث عنف في مدينة الطيرة. وأفاد المتحدث باسم نجمة داود الحمراء ، بانه " ورد


تصوير محمد سمارة

بلاغ على بدالة 101 في منطقة اليركون ، عن إصابة رجلين في حادث عنف ، بالقرب من المقبرة في الطيرة . وقدّم المسعفون العلاج الطبي الاولي وقاموا بإحالتهما إلى مستشفى مئير في كفار سابا " . وافاد بيان نجمة داوود الحمراء بان جراح المصابين وصفت بالحرجة ويتم اجراء عمليات إنعاش لهما .

اقرار وفاة الشابين
من جانبها ، افادت الشرطة في بيان ، انها تلقت بلاغا هذه الليلة عن حادث اطلاق نار وإصابة شابين في العشرينيات من العمر أثناء جلوسهما في سيارة  . وتم نقلهما الى المستشفى بحالة حرجة وهناك تم اقرار وفاتهما .
في غضون ذلك ، شرعت الشرطة بالبحث عن مرتكبي الجريمة ، وافادت في بيان إنها بدات بجمع ادلة من مسرح الجريمة وفيي الخلفية والظروف للجريمة " .

في أعقاب الجريمة المزدوجة في الطيرة : الشرطة تقرر نشر قوات معززة في المدينة
وقال المتحدث بلسان الشرطة في بيان لاحق وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما " أن الشرطة أجرت تقييما للوضع في أعقاب جريمة القتل في الطيرة، اذ تقرر القاء مهمة التحقيق في هذه الجريمة على وحدة " اليمار " في لواء المركز، كما قرر الضابط يائير حتسروني نشر قوات معززة من الشرطة في المدينة ".

ضحيتا جريمة القتل : يزن مصري وايمن سمارة
وعلم موقع بانيت وصحيفة بانوراما أن ضحيتي جريمة القتل في الطيرة هما الشابين يزن مصري وايمن سمارة علما انها تعرضا لاطلاق نار وهما داخل سيارة.

تصوير الشرطة