logo

بالفيديو : قائد منتخب ويلز غاريث بيل يتحدث حول مباراة ايران

تقرير SNTV
24-11-2022 18:26:32 اخر تحديث: 24-11-2022 18:32:05

( تقرير SNTV ) - أصر قائد منتخب ويلز غاريث بيل ، اليوم الخميس على أن يصبح اللاعب الأكثر مشاركة مع منتخب بلاده لا يقل أهمية بالنسبة له

 عن فوز فريقه على إيران في مباراة المجموعة الثانية في كأس العالم يوم الجمعة.
وسيتفوق بيل على كريس جونتر ، عندما يلعب مباراته رقم 110 مع منتخب ويلز أمام إيران في الدوحة - حيث سجل نجم لوس أنجلوس هدف التعادل لفريقه من ركلة جزاء في التعادل 1-1 مع الولايات المتحدة يوم الإثنين.
وقال روب بيج مدرب منتخب ويلز في المؤتمر الصحفي يوم الخميس إن بيل ، دائما متواجد عندما تحتاج إليه .

( مقتطفات صوتية:

1- حول ان يصبح اكثر لاعب يشارك دوليا مع ويلز ؟

الجواب: لم أكن أركز كثيرًا حقًا على هذا الموضوع لأكون صريحًا ، أنا فقط أحاول التركيز على مباراة إيران. أنا أفكر بوضوح على المستوى الشخصي ، إنه إنجاز رائع ، شرف ، لتمثيل بلدي مرات عديدة. كما قلت من الأهمية أن نحاول تحقيق النصر غدًا ونأمل أن نتمكن من ذلك وسيجعله أكثر تميزًا .

2- حول مباراة إيران؟

الجواب: من الواضح أنهم لم يحققوا النتيجة الصحيحة أمام إنجلترا (خسروا 6-2) ولكن كل مباراة مختلفة. لم نلعب بشكل جيد في الشوط الأول (ضد الولايات المتحدة) على الإطلاق وفي الشوط الثاني لعبنا بشكل كبير. حسنًا ، كرة القدم غريبة جدًا ، لا يمكنك أن تتوقعها من أداء واحد فقط. نحن نعلم أن إيران فريق جيد جدًا ، ولديهم لاعبون خطيرون ، كما قلت من قبل ، إنهم في كأس العالم لسبب ما. بالطبع نعتقد أننا قادرون على الفوز عليهم وإلا فلن نلعب مباراة كرة القدم هذه وأنا متأكد من أنهم سيصدقون أنهم قادرون على هزيمتنا. لذا ستكون مباراة صعبة غدًا ، ونتطلع إليها وإذا نحن نؤدي أفضل ما لدينا ، ونلتزم بخطة لعبنا ، ولدينا ما يكفي للتغلب عليهم .

غاريث بيل ، قائد منتخب ويلز .

3- حول غاريث بيل والثناء الذي حصل عليه على مر السنين؟

الجواب: أعتقد أنها انتقلت إلى مستوى آخر بين عشية وضحاها مرة أخرى ، أليس كذلك ، كما تعلم ، مع ما فعله (ضد الولايات المتحدة). يعترف بنفسه ، ربما لم تكن واحدة من أفضل مبارياته ، على مدار 90 دقيقة. لكن عندما تحتاج إليه ، فإنه يسلمك. كما تعلم ، إذا كنت تريد أن يحصل أي شخص في وضع مضغوط ، في وقت متأخر من المباراة ، على هدف التعادل ، فسيكون غاريث بيل هو الذي ينفذ هذه المهمة ، لقد فعلها مرارًا وتكرارًا بالنسبة لنا ، عندما كنا بحاجة إلى الفوز على النمسا. إنه يسجل الأهداف ، ضد أوكرانيا ، إنه الشخص الذي يتقدم ويسدد الركلة الحرة ليصعدنا إلى النهائيات. لذا ، نعم ، يستحق كل التقدير الذي حصل عليه.

روب بيج ، مدرب ويلز ) .

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV