logo

مدرب الإكوادور يوضح حول لياقة قائد المنتخب إينر فالنسيا

تقرير SNTV
24-11-2022 16:02:13 اخر تحديث: 24-11-2022 16:02:44

( تقرير SNTV ) - يواجه إينر فالنسيا قائد الإكوادور اختبارًا للياقة البدنية لاكتشاف ما إذا كان لائقًا بما يكفي لمباراة فريقه في المجموعة الأولى في

 كأس العالم ضد هولندا يوم الجمعة.
وأحرز فالنسيا مهاجم فنربخشة الهدفين ليقود الإكوادور للفوز على مضيفه قطر 2-صفر في المباراة الافتتاحية للبطولة يوم الأحد.
لكنه خرج وهو يعرج بسبب إصابات في الكاحل والركبة على الرغم من أن المدرب جوستافو ألفارو قال يوم الخميس إنه لا يزال بإمكانه المشاركة في المباراة كلاعب اساسي من شأنها أن تجعل الإكوادور تصل إلى دور الستة عشر في حالة الفوز .

( مقتطفات صوتية:

1- بشأن الفوز على قطر والاستعدادات للمباراة ضد هولندا؟

الجواب: مساء الخير. حسنًا ، أعتقد بالنسبة لي ، لقد كانت لحظة فريدة من نوعها لأنني ألعب في كأس العالم للإكوادور التي هي بلدي ، إنه لمن دواعي فخرنا أن نعرف أنه يمكننا توفير الكثير من الفرح لبلدنا كله . شعرت بحالة جيدة للغاية ، مع مرور الدقائق ، كانت ثقتي تزداد. أنا لا أتحدث عن نفسي فقط ، كان الفريق بأكمله يشعر بالرضا وهذا شيء أساسي لمواجهة هذه المباريات. وأعتقد أنه بالنسبة للمباراة القادمة نحن لدينا توقعات كبيرة. بالطبع ، نحتاج أيضًا إلى احترام الخصم ، فهو فريق يتمتع بجودة عالية. لقد لعبوا في نهائيات كأس العالم السابقة لكننا نجهز انفسنا بأفضل طريقة ممكنة للعب في هذه المباراة .

جيغسون مينديز ، الإكوادور .

2- حول لياقة قائد المنتخب إينر فالنسيا؟

الجواب: حسنًا ، لقد أخبرتك في اليوم الآخر أننا سنراه مرة أخرى هذا المساء لنرى كيف يشعر. لحسن الحظ ، وفقًا للفحوصات الطبية ، يبدو أنه لا توجد إصابة وهذا أمر مهم ، ولكن كان هناك صدام كان صعبًا حقًا لذلك من الواضح أن هذه لها عواقب على حالته البدنية. سنراه مرة أخرى هذا المساء وإذا كان الأمر متروكًا له ، فإنه سيلعب دائمًا ، خاصةً في كأس العالم ، أو أي تصفيات ، أو أي مباراة ، أو موقف خاص.دعنا ننتظر ونرى ، دعونا نرى ما إذا كان يستجيب بشكل جيد بعد التدريب ولنرى ما إذا كان بإمكانه أن يكون في الملعب غدًا ، في التشكيلة الاساسية أو أن يأتي كبديل. دعونا نرى .

جوستافو ألفارو ، مدرب الإكوادور ) .

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV