logo

بالفيديو : مدرب المانيا يطالب لاعبيه باظهار شخصيتهم

تقرير SNTV
24-11-2022 13:56:45 اخر تحديث: 24-11-2022 13:57:07

( تقرير SNTV ) - أعلن مدرب ألمانيا هانسي فليك أن فريقه يجب أن يظهر شخصيته أخيرًا عندما يلتقي إسبانيا في مباراة يمكن أن تكون ناجحة أو فاشلة في

المجموعة الخامسة في كأس العالم يوم الاحد .
وأصبحت رغبة ألمانيا موضع تساؤل بعد أن خسرت 2-1 أمام اليابان يوم الأربعاء ، مما يعني أنها قد تكون خارج البطولة إذا خسرت أمام إسبانيا ، التي تغلبت على كوستاريكا 7-0 أيضًا يوم الأربعاء.

( مقتطفات صوتية:

1- بعد المباراة يجب أن يقول المرء ، على الرغم من أن الكثير من الأشياء كانت إيجابية على مدى 70 دقيقة ، في النهاية ، إذا دخلت في التفاصيل ، لم تكن الطريقة التي أردناها أن تكون. البراغي التي يجب أن نديرها في النهاية وعلينا أن نحاول القيام بالأشياء بشكل أفضل .

2- لم تعد لدينا فرصة حرة بعد الآن ، لكن الخطأ حصلنا عليه الآن بالأمس. وهذه هي الطريقة التي يتعين علينا التعامل معها الآن.

3- علينا تحسين بعض الأشياء لنصل أخيرًا إلى هدفنا ضد إسبانيا ببساطة للحفاظ على الفرصة مفتوحة للمباراة الأخيرة.

4- أنا أؤمن بالخبرة. انظر إلى من هم اللاعبون الأساسيون الأحد عشر على أرض الملعب جميعهم شاركوا في دوري أبطال أوروبا. يلعبون جميعًا دوري أبطال أوروبا. لذلك ، من هناك لا يمكنك القول الآن لدينا فريق قليل الخبرة. فريق ربما ، من حيث كأس العالم ، هناك واحد أو اثنان عديم الخبرة .

5- بالطبع ، أردنا الفوز بالمباراة عليك أن تحاول تقديم أفضل ما لديك ، وأفضل أداء كفريق ، كفريق كنا قادرين فقط على القيام بذلك جزئيًا. يجب أن نقاس على ذلك. ثم هناك كما برر الانتقاد الذي ظهر بعد ذلك ، بلا شك .

هانسي فليك ، مدرب ألمانيا) .

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV