logo

بالفيديو : ماركو أسينسيو مهاجم إسبانيا يتحدث للاعلام

تقرير SNTV
24-11-2022 12:11:01 اخر تحديث: 24-11-2022 12:30:41

( تقرير SNTV ) - قال ماركو أسينسيو مهاجم إسبانيا اليوم الخميس إنه واثق و مرتاح للغاية مع أسلوب لويس إنريكي ، بعد يوم واحد من تحقيق فريق "لاروخا"

فوزا مبهرا بنتيجة 7-0على كوستاريكا في المجموعة الخامسة لكأس العالم على ملعب الثمامة دولة قطر.
وكان من بين الهدافين اللاعب جافي البالغ من العمر 18 عامًا ، والذي دخل مجموعة أصغر اللاعبين الذين يسجلون في نهائيات كأس العالم.
ولم يسجل لاعب صغير مثل جافي هدفًا في النهائيات منذ بيليه في عام 1958.
وستواجه إسبانيا يوم الأحد ، ألمانيا بطلة العالم أربع مرات ، والتي تعرضت لهزيمة مفاجئة 2-1 أمام اليابان يوم الأربعاء.

( مقتطفات صوتية:

1- حول فوز إسبانيا 7-0 على كوستاريكا وهدفه؟

الجواب: كانت مباراة الأمس (الأربعاء) رائعة بشكل عام للفريق . شخصيا ، أنا سعيد بالهدف ، لأنني قادر على المساهمة بأشياء كثيرة للفريق واستيعاب ما يطلبه مني لويس إنريكي. أنا مرتاح للغاية مع ما ينقله إلي ، وبالثقة التي يقدمها ، أنا سعيد جدًا بذلك .

2- حول دخول جافي إلى قائمة أصغر اللاعبين الذين سجلوا أهدافًا في كأس العالم؟

الجواب: في بعض الأحيان يكون من المفاجئ أنه في سن 18 ، يقومجافي بما يفعله. أراه يتدرب كل يوم. لديه مستوى رائع ، لديه ثقة كبيرة بالنفس وأعتقد أن الناس في الخارج يمكن أن يفاجأوا . ولكن ، بالنسبة لأولئك منا الذين يرافقونه كل يوم ، نحن نعرف ما يمكن أن يفعله جافي ونأمل أن يقدم لنا المزيد في كأس العالم هذه .

4- حول مباراتهم القادمة ضد ألمانيا؟

الجواب: ألمانيا فريق قوي للغاية ولديه لاعبون ذوو كفاءة عالية. نحن نعلم أننا سنخوض مباراة صعبة للغاية ضد فريق يلعب كرة قدم جيدة للغاية. لذلك ، سنواجه تلك المباراة بتركيز شديد. نحن نعلمستكون مباراة صعبة للغاية. سنحاول أن نلعب مباراتنا ونحاول الفوز من أجل تأمين ثلاث نقاط أخرى .

ماركو أسينسيو ، مهاجم إسبانيا ) .

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV