logo

بالفيديو : مدرب كرواتيا يتحدث قبل مباراة كندا

تقرير SNTV
24-11-2022 12:00:51 اخر تحديث: 24-11-2022 12:01:15

( تقرير SNTV ) - تعهد زلاتكو داليتش ، مدرب منتخب كرواتيا ، بأن يقوم فريقه بالرد على أرض الملعب عندما يواجهون كندا في مباراة محورية في المجموعة

 السادسة في نهائيات كأس العالم لكرة القدم يوم الأحد.
واعترف داليتش بأن المتأهلين لنهائي كأس العالم 2018 لم يكونوا سعداء بنقطة أمام المغرب ودعا فريقه إلى أن يكون أفضل ضد كندا.

( مقتطفات صوتية:

1- حول مدرب كندا جون هيردمان الذي قال للاعبيه إنهم سيفوزون على كرواتيا؟

الجواب: كل شخص لديه أسلوب اتصال خاص به ومن حقه أن يقول ذلك. لست متأكدًا من مدى روعة قول شيء من هذا القبيل ولكن هذا حقه. أعتقد أننا بحاجة إلى أن نظهر على أرض الملعب أننا أفضل .

2- حول خسارة كندا أمام بلجيكا الأربعاء؟

الجواب: لقد استحقوا الفوز على بلجيكا الليلة الماضية ، لقد كانوا الفريق الأفضل. لعبوا بشكل جيد للغاية في الهجوم مع الضغط العالي ، لقد كانوا خطرين للغاية وأقوياء. استقبلوا هدفًا من خطأ واحد ولكن هذه هي كرة القدم. أعتقد أنهم لعبوا بشكل أفضل مما فعلوه في المباريات السابقة ، ولكن هذه هي كأس العالم ، لذا فإن دافع الجميع مرتفع للغاية. لا يوجد منافس سهل. لدينا مجموعة صعبة لذلك نعلم أننا بحاجة إلى اللعب بشكل أفضل ضد كندا. من حق الجميع أن يكون طموحًا.

3- حول تعادلهم 0-0 مع المغرب الأربعاء؟

الجواب: لسنا سعداء للغاية أو راضين عن هذه النقطة. أعتقد أن الفريق يشعر بخيبة أمل بعض الشيء لأننا نريد المزيد وأعتقد أن هذه علامة جيدة لفريقنا.

زلاتكو داليتش ، مدرب كرواتيا ) .

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV