logo

بالفيديو : سونغ يتحدث عن تطلعات الكاميرون في كأس العالم

تقرير SNTV
23-11-2022 21:57:58 اخر تحديث: 23-11-2022 21:58:20

( تقرير SNTV ) - أكد مدرب الكاميرون، ريغوبير سونغ أن مشاكل الماضي قد انتهت بالنسبة لفريقه، والذي سيبدأ مشواره في كأس العالم أمام سويسرا يوم الخميس.

الكاميرون فشلت في الحصول على نقطة خلال أي من المشاركتين السابقتين في النهائيات، اللتين تميزتا بالمشاكل المتعلقة بالمكافآت والخلافات الداخلية.

(مقتطف صوتي 1:

عما ما إذا كانت القضايا التي اثرت على الكاميرون في كأس العالم الماضية اصبحت من الماضي

"لقد طرحت السؤال وأعطيت نفسك الإجابة. نحن هادئون للغاية، وكما قلت سابقًا، يمكنك أن ترى أن الأخطاء التي ارتكبت في الماضي لن تتكرر مرة أخرى. من جميع النواحي. ليست هناكمشكلة في الأجور لأنها لم تعد موجودة الآن وأنت تعلم أيضًا أن نظام المكافآت قد تغير قليلاً. اليوم على رأس اتحاد الكاميرون هناك رئيس مثل صموئيل إيتو الذي يعمل كالمجنون كل يوم. نحاول وضع اللاعبين في أفضل الظروف الممكنة. ولكن بما أننا مررنا بذلك، فإننا لن نقع مرة أخرى في نفس مواقف الماضي. لذلك، نحن هادئون. وكل ما يهمنا حول أن نكون على أرض الملعب غدًا ونظهر أننا سنواصل المسيرة التي بدأناها منذ فترة."

ريغوبير سونغ، مدرب الكاميرون)

(مقتطف صوتي 2:

عن كون الكاميرون رابع أقل فريق ترتيباً في المونديال

"يمكنني أن أقول هذا اليوم، إذا تحدثنا عن كرة القدم، فهذا لم يعد مهمًا. إذا كان هذا صحيحًا، لكانت الأرجنتين قد فازت بالأمس. لذا، فان تصنيف (الفيفا) لا يهم، لكن الملعب هو المهم. نحن نحترم منافسينا والكاميرون ليست وافدة جديدة في هذه المسابقة، فلطالما شاركنا في كأس العالم، ونعلم جيدًا ما يمكن توقعه، لذا سنرى غدًا ما إذا كان سيتم الحكم علينا بناءً على تصنيفنا أو على أي شيء آخر. لدينا الاحترام، لكننا هنا، ونعرف إلى أين نحن ذاهبون، لكن لا أحد يعرف إلى أين يمكننا الوصول ".

ريغوبير سونغ، مدرب الكاميرون)

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV