logo

مدرب البرازيل تيتي قبل مواجهة صربيا: من الجيد أن نحلم بالفوز بكأس العالم

تقرير SNTV
23-11-2022 21:26:43 اخر تحديث: 23-11-2022 21:28:20

( تقرير SNTV ) - قال مدرب البرازيل تيتي الأربعاء إنه من الجيد لفريقه أن يحلم بالفوز بكأس العالم.ويستهل بطل العالم خمس مرات مشواره في مونديال قطر

 بمواجهة صربيا يوم الخميس ضمن المجموعة السابعة التي تضم أيضاً سويسرا والكاميرون.
وأضاف تيتي إنه يشعر بالضغط، خاصة أنه سيغادر منصبه مع نهاية المونديال الحالي.

مقتطف صوتي 1:

(عن مسؤولية إعادة اللقب إلى البرازيل بعد عشرين عاماً من الغياب؟)

"لا يمكنني تحمل المسؤولية للسنوات العشرين الأخيرة وكل التاريخ الجميل للمنتخب الوطني البرازيلي. أنا أدرب منذ أربع سنوات. لدينا تاريخ جميل وبالطبع نشعر بالضغط. البرازيل شعب شغوف جداً بكرة القدم، وتتجمع الناس في الشوارع. وخاصة كرة القدم الشبابية التي تعتبر أيضاً وسيلة ثقافية."

مقتطف صوتي 3:

(عن خسارة الأرجنتين أمام السعودية؟)

"بالطبع تعثر الأرجنتين سيكون دافعاً لنا لإعادة النظر. لا يوجد شيء اسمه عظمة، أو مباراة سهلة أقل من غيرها. في بعض الأحين تكون هذه أعظم الأشياء. لا يوجد أشياء كهذه... كيف يسمونها؟ تصنيف، لا يوجد شيء كعلامة مسجلة. يوجد فخر كل بلد ومحاولة فعل أفضل ما يمكن على أرضية الملعب.

تيتي، مدرب البرازيل

مقتطف صوتي 4:

(ماذا يجب أن تتوقع جماهير البرازيل؟)

"ما أستطيع إخبار الجماهير به هو ما نخبره لأنفسنا في الفريق. نؤمن بكل ما فعلناه حتى هذه اللحظة. نحن على وشك بدء رحلتنا في كأس العالم واليوم نحن في موضع جيد للغاية لأننا نقوم بعمل جيد من كل النواحي."

مقتطف صوتي 5:

"أستطيع إخبار الجماهير أن تؤمن بنا. وأن يتأكدوا أننا مستعدون لتقديم بطولة كأس عالم رائعة. بكل وضوح ما يزال الأمر بعيداً لكن بإمكاننا أن نحلم وذلك ما نفعله كل يوم."

تياغو سيلفا، قائد منتخب البرازيل

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV