logo

لاعبو فرنسا يتحدثون حول إنجاز جيرو الذي عادل الرقم القياسي الذي سجله تييري هنري

تقرير SNTV
23-11-2022 21:06:38 اخر تحديث: 23-11-2022 21:07:07

( تقرير SNTV ) - هنأ عثمان ديمبيلي ، ودايو أوبيكانو،زميلهما في الفريق أوليفييه جيرو يوم الأربعاء (23 نوفمبر) بعد أقل من 24 ساعة من تسجيل المهاجم

 البالغ من العمر 36 عامًا ثنائية ليساعد فرنسا على الفوز على أستراليا 4-1 في المباراة الافتتاحية لكأس العالم.
وعادل جيرو الرقم القياسي الذي سجله تييري هنري بـ 51 هدفا ، وسيحظى بفرصة تجاوز هنري عندما تواجه فرنسا ضد الدنمارك يوم السبت.
لكن منتخب فرنسا تكبد خسارة أخرى بسبب الإصابة التي تعرض لها لوكاس هيرنانديز أمام أستراليا .
وينضم هيرنانديز الآن إلى بول بوغبا ونجولو كانتي ، اللذين تم استبعادهما .
كما خسرت فرنسا المهاجمين كريم بنزيمة وكريستوفر نكونكو بسبب الإصابات في التدريبات الأسبوع الماضي والمدافع رفائيل فاران ، وهو جزء رئيسي آخر من فريق 2018 .
وتعادلت الدنمارك بدون أهداف مع تونس في مباراة المجموعة الرابعة الأخرى.

( مقتطفات صوتية:

1- حول أوليفييه جيرو بعد أن عادل الرقم القياسي الذي سجله تييري هنري بـ 51 هدفًا؟

الجواب: لقد مرت ست سنوات مع المنتخب الوطني ، وفي كل مرة لعب فيها كان حاسمًا ، كان دائمًا يقدم شيئًا للفريق. الوصول إلى رقم تييري هنري هو فخر كبير ، نحن سعداء جدًا من أجله و نأمل أن يسجل المزيد من الأهداف في كأس العالم هذه .

2- لقد رأينا مفاجآت كبيرة في هذه البطولة ، الأرجنتين أولاً ، ثم ألمانيا خسرت أمام اليابان ، ديمبيلي ينظر مندهشا ويقول ، هاه؟ حقًا؟

3- حول خسارة ألمانيا أمام اليابان ومواجهة الدنمارك؟

الجواب: لم تعد هناك منتخبات وطنية صغيرة بعد الآن ، كانت الدنمارك صعبة بالنسبة لنا في آخر مباراتين واجهناها. نحتاج دائمًا إلى الحفاظ على الشدة عالية ، وأعتقد أنه إذا كانت هناك كثافة وإذا أضفنا جميع المكونات الأخرى ، أعتقد أنه لن يكون لدينا مخاوف .

4- حول لوكاس هيرنانديز؟

الجواب: إنها خسارة كبيرة بالنسبة لنا ، إنه واحد من أحد عشر لاعبًا أساسيًا ، إنه يعني الكثير بالنسبة لنا داخل وخارج الملعب. لقد تعرضنا للعديد من الإصابات مؤخرًا في المنتخب الوطني ، وسنفتقد لوكاس كثيرًا ، داخل وخارج الملعب .

عثمان ديمبيلي ، مهاجم فرنسا .

6- حول أوليفييه جيرو بعد أن عادل الرقم القياسي الذي سجله تييري هنري بـ 51 هدفًا؟

الجواب: أوليفييه قائد رائع ، يتحدث كثيرًا معنا ، ويقدم لنا النصيحة. أنا سعيد جدًا لأنه سجل بالأمس ، وآمل أن يسجل المزيد .

7- حول مواجهة الدنمارك؟

الجواب: البداية الجيدة هي المفتاح في هذه البطولة ، لن نكتفي بفوز الأمس ، الدنمارك تنتظرنا. سنبذل قصارى جهدنا للتغلب عليهم ، ونعلم أنه فريق رائع ، لقد عانينا بالفعل ضدهم وهذه المرة سنحاول إيجاد الحل لتحقيق الفوز .

دايو أوبيكانو ، مدافع فرنسا ) .

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV